منشي.. أول مديرة لإعلام «الشؤون الإسلامية» بمكة

الرياض - متابعة عناوين

كلّف وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أول فتاة بتولي منصب رئيسة قسم الإعلام لفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة،في خطوة غير مسبوقة على مستوى «الوزارة»، كما تمّ تكليف المدير السابق إبراهيم بن خماش الزهراني للعمل بمكتب الوزير بجدة تقديراً لتميزه وتفانيه .

وجاء ذلك خلال افتتاحه مقر فرع الوزارة بمكة المكرمة الخميس «16 يونيو 2022»، حيث قدمت الفتاة «منشي» عرضاً مرئياً للوزير الشؤون الإسلامية، عن أعمال وبرامج الفرع ؛ والذي استدعى “ الوزير إلى سؤالها بشكل مباشر عن تخصصها والقسم الذي تعمل فيه؛ ليصدر قراره مباشرةً بتكليفها رئيسة لقسم الإعلام بفرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة، وتصبح “منشي” أول فتاة تتولى منصب المتحدثة ورئيسة قسم الإعلام في فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة.

وعبّرت “منشي” في “تصريح لـها عن شكرها وتقديرها لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ؛ على الثقة بتوليها هذا المنصب؛ متمنيةً التوفيق وبذل الجهد لخدمة الدين ثم الملك والوطن، وبما يحقق رسالة الوزارة وأهدافها العامة وفق توجيهات ومتابعة معاليه.

وأبدت حرصها على التعاون مع الصحفيين والإعلام بمختلف أنواعه في كل ما يخص فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة المكرمة، وإبراز جهود الوزارة في خدمة المساجد والدعوة بالمنطقة.

وتحمل “منشي” درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في الإعلام، تخصص علاقات عامة من جامعة أم القرى.

من ناحية أخرى كلف معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المدير السابق لقسم الإعلام بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة المكرمة إبراهيم بن خماش الزهراني بالعمل بمكتب الوزير في جدة للعمل في تخصصه في الحاسب الآلي تقديراً لجهوده وتميزه، في لفتة جميلة من الوزير الذي يعمل بجد على تطوير الوزارة بكامل مرافقها وشهدت نقلة نوعية وغير مسبوقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *