المنتشري: الأخضر سيكون الأضعف في مجموعته بقطر

الرياض - متابعة عناوين

أكد لاعب المنتخب السعودي السابق حمد المنتشري، أن الوقت ضيق، وأنه على مدرب «الأخضر»، هيرفي رينارد، تصحيح الأخطاء خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى كون السعودية ستكون الحلقة الأضعف بمجموعتها بالمونديال.

وقال حمد المنتشري في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»: “مستوى المنتخب السعودي في لقاء كولومبيا الودي كان مقبولا كونها أول مباراة إعدادية لنا، وأول تجمع بعد تأهلنا لكأس العالم 2022، والمباراة كانت متفاوتة فكان الشوط الأول سلبيا وسيئا من منتخبنا، وبالشوط الثاني كان لنا شكل جيد نوعا ما”.

وفاز منتخب كولومبيا على نظيره السعودي بهدف دون رد، خلال المباراة الودية التي جمعتهما الأحد «الخامس من يونيو 2022»، على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا الإسبانية، ضمن معسكر الأخضر استعدادا لمونديال قطر 2022.

وأضاف حمد: “في كأس العالم سنكون الحلقة الأضعف، خصوصا وأننا سنواجه منتخبات قوية ولديها خبرات كبيرة مع نجوم كبار على غرار الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ومباراة الأحد تمثل 30% من الذي سوف تواجهه السعودية في المونديال، لذا فهناك أشياء يجب على المدرب تحسينها، وفي القادم سنكون أفضل بإذن الله”.

وأشار: “اليوم غاب حضور اللاعبين بالإضافة لغياب المدرب هيرفي رينارد، الذي أثر بالسلب على المنتخب، والوقت ضيق ويجب تعديل الأخطاء في الفترة المقبلة وإلا سيكون وضعنا في غاية الصعوبة في كأس العالم”.

وأردف: “من أين نجلب لكم مهاجما للمنتخب السعودي؟ فصالح الشهري مصاب وهناك عبدالله الحمدان وفراس البريكان فقط، وأحيانا كان يلعب بفهد المولد ولكنه موقوف حاليا، فالذي شاهدناه هو الموجود ولا نمتلك مهاجمين، والوضع صعب جدا “.

وأتم المنتشري: “في المونديال يجب أن ننجز هجماتنا ونحولها لأهداف لأننا سنلعب على الدفاع ونهاجم بالمرتدات، وعلينا أن نكون واقعيين، سنلاقي بالمونديال الأرجنتين والمكسيك وهما من أقوى 10 منتخبات بالعالم، ثم نلاقي بولندا ومهاجمها ليفاندوفسكي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *