رحيل مارسيلو عن ريال مدريد.. بيريز: نسينا مبابي

الرياض - متابعة عناوين

أكد رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، أن ناديه لم يكن يفكر في المهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، عندما احتفل بتعزيز رقمه القياسي غير المسبوق بعد الفوز باللقب 14 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب الانتصار على ليفربول الإنجليزي «1-صفر» في المباراة النهائية لأهم بطولات الأندية الأوروبية الليلة الماضية في العاصمة الفرنسية.

وتوقع كثيرون انتقال مهاجم باريس سان جيرمان، إلى العملاق الإسباني قبل أن يمدد في الأسبوع الماضي عقده مع ناديه الحالي حتى 2025 في تحول درامي أغضب الكثير من لاعبي ومشجعي ريال مدريد.

وقال بيريز للصحفيين بعد الفوز بفضل هدف فينيسيوس جونيور: “سيعمل ريال مدريد دوماً من أجل الحصول على خدمات أفضل اللاعبين. لكننا اليوم نسينا مبابي بالفعل”.

وأضاف بيريز “لم يحدث شيء. قدم ريال مدريد موسماً مثالياً ونسينا هذا الموضوع، ولا يوجد سوى احتفال ريال مدريد”.

وتسبب قرار مبابي، في البقاء مع بطل فرنسا في العاصمة باريس في حرب كلامية بين الأطراف ذات الصلة بعد أن قال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، إنه سيتقدم بشكوى إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا» باعتبار أن الصفقة “تشكل هجوماً على الاستقرار الاقتصادي” لكرة القدم الأوروبية.

ورد فينسن لابرون رئيس رابطة الدوري الفرنسي، على تيباس، الخميس «26 مايو 2022»: قائلا إن إساءة المسؤول الإسباني غير المبررة للدوري الفرنسي وللاعبيه “غير مقبولة”.

وفي سياق متصل بالبيت الملكي، أعلن المدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو، رحيله عن صفوف ريال مدريد الإسباني بعد يوم واحد من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخ النادي الملكي.

ولعب الظهير الأيسر مارسيلو (34 عاما) في صفوف ريال مدريد منذ عام 2007، وخاض حوالي 550 مباراة مع الفريق ليحل ثانيا خلف المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في قائمة اللاعبين الأجانب الأكثر مشاركة مع النادي الملكي.

وأكد مارسيلو، الذي جلس على مقاعد البدلاء خلال الفوز على ليفربول الإنجليزي 1 /صفر مساء السبت «28 مايو 2022»، في نهائي دوري أبطال أوروبا ، أنه سيرحل عن الريال عقب انتهاء عقده بنهاية يونيو المقبل.

وقال مارسيلو “كانت أخر مباراة لي مع ريال مدريد”، ويرحل مارسيلو عن الريال بعد أن حصد 25 لقبا، كأكثر اللاعبين فوزا بالألقاب في تاريخ النادي.

وأثيرت تكهنات بشأن إمكانية موافقة مارسيلو على تخفيض راتبه من أجل البقاء في ريال مدريد الموسم المقبل، وشارك مارسيلو الذي انضم للريال قادما من فلومينينسي، في 18 مباراة هذا الموسم على مستوى كافة المسابقات.

فلورنتينو بيريز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *