“الحلّاب” … أكثر من 140 عاماً من الأصالة في عالم الحلويات والمذاق الرائع

"الحلّاب" ... أكثر من 140 عاماً من الأصالة في عالم الحلويات والمذاق الرائع

لمع نجم حلويات “الحلّاب” كحرفة عائلية منذ انطلاقها في العام 1881م، حيث أصبح اسم هذه العلامة التجارية جزءاً مهماً للغاية من تراث المأكولات اللبنانية الأصيلة.

وبعد مرور 140 عاماً، طوّر غسان الحلّاب، الذي يتمتع بخبرة عريقة في عالم الضيافة، علامة “الحلّاب” التجارية وحولها إلى مطعم لبناني رائد يوفر خدمات متكاملة في هذا المجال في دبي. فتح “الحلّاب” أبوابه في منطقة القرهود في دبي في العام 2002م، ليتبعه آخر في “دبي مول” وفي مول الإمارات، ومن ثم “الحلّاب باب البحر” المتخصص في المأكولات البحرية، وذلك في بوليفارد محمد بن راشد في “وسط مدينة دبي”.

تسهر شركة “الحلاّب” على تطبيق أعلى معايير مراقبة الجودة كمنشأة حديثة وهي حاصلة على شهادة تحليل المخاطر ونقاط المراقبة الحرجة (HACCP) لضمان جودة المأكولات وسلامتها الفائقة على نطاق واسع ومتكامل، وهو ما يضمن أن كل سلعة تتوافق مع الوصفات الأصيلة التي يتناقلها الأجيال من جيل إلى آخر. وقد أتاحت البنية التحتية لسلسلة التوريد في دبي الحصول على منتجات عالية الجودة يومياً من الأسواق الدولية التي تصل إلى دبي والتي تتمتع بنضارة لا مثيل لها، حيث تفخر “الحلّاب” بتقديهما لضيوفها في دبي وتوفير المذاق اللبناني الرائع نفسه الذي طالما اشتهرت به.

وبالإضافة إلى توفيرها تجربة طعام غير مسبوقة في جميع فروعها، فإن “الحلّاب” تقدم أيضاً عروضاً شاملة لتزويد جميع المناسبات بمأكولات شهية بما في ذلك الاحتفالات بالذكرى السنوية وحفلات الزفاف وأيام الميلاد والأنشطة التي تقيمها الشركات. كما توفر “الحلّاب” لوائح طعام مُعدّة مسبقاً، في حين يمكن للعملاء أيضاً اختيار ما يناسبهم من خلال إعداد اللائحة التي يرغبون بها. تتولى فرق العمل الخبيرة لدى “الحلّاب” الاهتمام بأدق التفاصيل المتلعقة بخدمات المائدة ومستلزماتها، وهو ما يجعل العملاء يشعرون بالراحة والاهتمام بضيوفهم والاستمتاع بالتحدث معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *