آبل تطرح الجيل الثالث من سماعات إيربودز

الرياض - متابعة عناوين

أعلنت شركة “آبل” طرح عدة منتجات تشمل أجهزة “إيربودز” ورقائق جديدة وجهاز حاسب آلي محمول.

وطرحت الشركة الأمريكية عبر حدث افتراضي اليوم الجيل الثالث من أجهزة “إيربودز” وهي مجموعة من سماعات الأذن اللاسلكية التي تحظى بشعبية لدى الشركة.

وتتميز سماعات AirPods الجديدة بتجربة الصوت المكاني وصوت رائد في المجال وعمر بطارية أطول وتصميم جديد كلياً.

كوبرتينو، كاليفورنيا أعلنت Apple، الإثنين “18 أكتوبر 2021″، عن الجيل الثالث من AirPods بميزة الصوت المكاني وميزات مطورة وتجربة ساحرة داخل تصميم انسيابي جديد. من خلال الجمع بين قوة شريحة H1 مع نظام صوتي من تصميم Apple، تستخدم AirPods ‏الجديدة الصوت الحسابي من أجل تقديم صوت مذهل مع موازنة الصوت المتكيفة. يمكن للمستمعين الاستمتاع بخاصية الصوت المكاني بتكنولوجيا Dolby Atmos على Apple Music والأفلام والبرامج التلفزيونية مع خاصية التتبع الديناميكي للرأس ما بين أجهزة Apple. تتميز AirPods Pro الجديدة بمقاومة للعرق والماء وتتميز بمستشعر ضغط، يسمح بالتحكم في الموسيقى والمكالمات ببساطة وسهولة.ويتيح عمر البطارية الطويل وقت الاستماع يصل إلى ست ساعات1 ووقت استماع إجمالي لغاية 30 ساعة مع علبة الشحن المريحة. تنضم سماعات AirPods (الجيل الثالث) إلى العائلة الأكثر شعبية من سماعات الرأس في العالم، وتتوفر للطلب اليوم، على أن تتوفر في المتاجر ابتداءً من يوم الثلاثاء 26 أكتوبر.

وقال جريج جوسوياك، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق على مستوى العالم في ‏‏‏Apple: “غيرت AirPods عالم سماعات الرأس اللاسلكية من خلال تصميمها الرائد والصوت المذهل والتجربة الساحرة، ويسعدنا تقديم الجيل الجديد من AirPods الذي يتميز بصوت لا مثيل له من خلال موازنة الصوت المتكيفة والصوت المكاني مع خاصية التتبع الديناميكي للرأس بالإضافة إلى التفاعل السلس ما بين أجهزة Apple، مما يجعل سماعات الرأس الأكثر مبيعاً في العالم أفضل وأفضل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *