يوفنتوس يحقق فوزاً ثميناً على سامبدوريا

الرياض - متابعة عناوين

أكد يوفنتوس صحوته وحقق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الثمين 3 / 2 على سامبدوريا الأحد «26 سبتمبر 2021»، في المرحلة السادسة من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز ساسولو على ساليرنتيانا 1 / صفر وإمبولي على بولونيا 4 / 2 وفيورنتينا على مضيفه أودينيزي 1 / صفر.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى ثماني نقاط ليتقدم إلى المركز الثامن ، وتجمد رصيد سامبدوريا عند خمس نقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما باولو ديبالا وليوناردو بونوتشي في الدقيقتين العاشرة و43 من ضربة جزاء مقابل هدف سجله مايا يوشيدا في الدقيقة 44 .

وفي الشوط الثاني ، أضاف مانويل لوكاتيلي الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 57 فيما سجل أنطونيو كاندريفا الهدف الثاني لسامبدوريا في الدقيقة 83 .

والهدف هو الأول للوكاتيلي مع يوفنتوس علما بأنه صنع أيضا الهدف الأول للفريق بتمريرة إلى ديبالا الذي سدد الكرة بعدها من خارج منطقة الجزاء لتستقر في المرمى وتفتح الطريق أمام انتصار يوفنتوس.

وفي المقابل ، لم يستطع زميلهما ألفارو موراتا هز الشباك من الفرصة التي انفرد فيها بإميل أوديرو حارس مرمى سامبدوريا.

وخرج ديبالا مصابا في الدقيقة 22 وحل مكانه اللاعب ديان كولوسيفسكي فيما حصل بونوتشي على شارة قيادة الفريق بخروج ديبالا ونجح في تسجيل الهدف الثاني للفريق قبل أن يحرز سامبدوري أول هدفيه في المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس 2 / 1 .

واستعاد فيورنتينا نغمة الانتصارات ، بعد الهزيمة أمام انتر ميلان في المرحلة الماضية ، وحقق فوزا ثمينا على مضيفه أودينيزي بهدف نظيف سجله دوشان فلاهوفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 16 .

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 12 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس وتجمد رصيد أودينيزي عند سبع نقاط بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.

وفاز ساسولو على ساليرنتيانا بهدف نظيف سجله دومينيكو بيراردي في الدقيقة 54 ليرفع رصيده إلى سبع نقاط حيث حقق الفوز اليوم بعد ثلاث هزائم متتالية فيما لا يزال ساليرنتيانا قابعا قي قاع جدول المسابقة برصيد نقطة واحدة.

وفاز إمبولي على بولونيا 4 / 2 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي فيما تجمد رصيد بولونيا عند ثماني نقاط في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *