أقدام النصر تطرد تراكتور خارج أبطال آسيا

فرحة لاعبي النصر
الرياض - متابعة عناوين

بلغ نادي النصر السعودي، ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بفوزه الثمين 1-0 على تراكتور الإيراني، مساء الثلاثاء «14 سبتمبر 2021»، في إطار منافسات دور الـ 16.

واكتفى النصر، الذي بلغ الدور قبل النهائي في الموسم الماضي، بهدف المهاجم الكاميروني فينسن أبو بكر في الدقيقة 11 ليحقق الانتصار في دور 16 الذي يقام من مواجهة واحدة.

وتلقى أبو بكر تمريرة متقنة من البرازيلي أندرسون تاليسكا ليسدد من فوق الحارس في تعاون مثمر للوافدين الجديدين في غياب الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله للإيقاف.

وكان الهلال بطل 2019 حجز أولى بطاقات التأهل لدور الثمانية بفوزه 2-صفر على الاستقلال الإيراني أمس الاثنين.

علما بأن الاتحاد الآسيوي سيجري قرعة الدور ربع النهائي يوم الجمعة الموافق 17 سبتمبر عند الساعة 10 صباحاً بتوقيت مكة.

فينسنت الأفضل

واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فينسنت أبو بكر مهاجم النصر كأفضل لاعب في مباراة فريقه أمام تراكتور الإيراني التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2021.ويأتي اختيار المحترف الكاميروني كرجل للمباراة نتيجة مساهمته في تأهل فريقه للمرة الثالثة على التوالي إلى دور ربع نهائي المسابقة بعد تسجيله هدف الانتصار الوحيد في اللقاء في الدقيقة 11 من زمن المباراة.

مانو يعلّق على  أداء آل فتيل و قاسم وسبب تغييرتاليسكا

قال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي مانو مينيزيس، إن سبب تغيير تاليسكا في الدقائق الأخيرة من مواجهة تراكتور الإيراني، كان بسبب إرهاق اللاعب وليس للإصابة.

وزاد مينيزيس، في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة : “خروج تاليسكا لم يكن بسبب الإصابة، ولكنه تغيير تكتيكي وللإرهاق الذي عاناه اللاعب”.

وتابع : “الأداء جيد عطفًا على فترة التوقف الطويلة بسبب أيام “فيفا”، وكان من المفترض أن نحسم المباراة من الشوط الأول، ولم نستغل الفرص، والأهم الانتصار في مثل هذه المباريات”.

وأشاد مدرب النصر بأداء الثنائي محمد آل فتيل ومحمد قاسم، المنضمين حديثًا إلى صفوف الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *