موريشيوس تستقبل المسافرين الغير ملقحين ابتداءً من الخميس 15 يوليو 2021م

موريشيوس تستقبل المسافرين الغير ملقحين ابتداءً من الخميس 15 يوليو 2021م

تبدأ موريشيوس باستقبال المسافرين الدوليين الذين لم يتلقوا اللقاح، بشرط الخضوع للحجر الصحي الإلزامي في الفندق لمدة 14 يومًا، اعتبارًا من 15 يوليو 2021م، وأصبح بالإمكان للمسافرين من جزيرة لا ريونيون دخول موريشيوس. ويتم افتتاح موريشيوس على مراحل خلال عام 2021م، ويستمر الآن توسيع المرحلة الأولى من 15 يوليو إلى 30 سبتمبر 2021م لتشمل كل من الزوار الملقحين وغير الملقحين.

الزوار غير الملقحين اعتبارًا من 15 يوليو 2021م

يتعين على الزوار الذين لم يتلقوا اللقاح حجز إقامة في الحجر الصحي لمدة 14 ليلة في أحد فنادق الحجر الصحي في موريشيوس قبل المغادرة. وسيبقى الزوار في غرفهم خلال هذا الوقت وسيتم تسليم وجبات الطعام لهم.

الإقامة الفندقية في الحجر الصحي متاحة فقط للزوار الدوليين الذين لم يتم تحصينهم ضد الفيروس ومواطني موريشيوس العائدين، ويمكنهم الحجز من خلال منظم رحلات أو وكيل سفر أو مباشرة مع الفندق. وتتوفر قائمة كاملة بفنادق الحجر الصحي المعتمدة ومتطلبات الدخول على www.mauritiusnow.com.

المسافرون الملقحون بالكامل من 15 يوليو 2021م – 30 سبتمبر 2021م

تطبق أنظمة وصول مختلفة للمسافرين الذين تلقوا لقاح كوفيد-19 مع إطلاق موريشيوس حزمة المنتجع المنغلق لمدة 14 يوم في الجزيرة. سيتمكن الزوار الذين تم تلقيحهم من الاستمتاع بالمرافق داخل الفندق الذي يختارونه بما في ذلك حمام السباحة والشاطئ. وإذا أقام الضيوف لمدة 14 يومًا وخضعوا لفحوصات PCR سلبية أثناء إقامتهم في المنتجع، فسيكون بإمكانهم بعد ذلك مغادرة الفندق والتجول في جميع أنحاء الجزيرة بحرية خلال ما بقي من إقامتهم، واستكشاف العديد من مناطق الجذب في الجزيرة. وبالنسبة لزوار الإقامات القصيرة، فيمكنهم مغادرة المنتجع في وقت مبكر والعودة إلى الوطن. ولا يستطيع الزائرون الذين لم يتلقوا اللقاح والذين لم يتلقوا جميع الجرعات اللازمة استخدام هذه الحزمة.

يجب أن يخضع جميع المسافرين لفحص PCR بين 5 و 7 أيام قبل المغادرة، ويلزم الحصول على نتيجة سلبية للسفر إلى الجزيرة. وسيخضع المسافرون أيضًا لفحص PCR عند الوصول إلى المطار في موريشيوس، وفي اليومين السابع والرابع عشر من عطلة المنتجع أو الحجر الصحي حسب الاقتضاء.

يأتي هذا الإعلان بعد تسريع حملة التطعيم والتقدم المحرز نحو مناعة القطيع المتوقع بلوغها بحلول نهاية شهر سبتمبر. تم إعطاء الأولوية لموظفي السياحة أثناء طرح اللقاح، وقد مكّن ذلك من إعادة تشغيل صناعة السياحة في موريشيوس بشكل سريع وآمن.

صُنفت استجابة البلاد للوباء من بين الأفضل في العالم، حيث استجابت حكومة موريشيوس على الفور بتدابير وبروتوكولات صارمة للمكافحة. كانت سلامة مواطني موريشيوس وزوارها أولوية قصوى منذ اندلاع الجائحة والنجاح هو نتيجة جهد مشترك من قبل حكومة موريشيوس وسكان الجزيرة.

طيران موريشيوس وطيران الإمارات هي خطوط طيران عالمية أخرى ستضيف سعة طيران إضافية اعتبارًا من 15 يوليو 2021م، والتي ستزداد في الفترة التي تسبق إعادة الافتتاح الكامل في 1 أكتوبر 2021م، وللحصول على التفاصيل الكاملة حول متطلبات الدخول وبروتوكولات الأمان، تفضلوا بزيارة www.mauritiusnow.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *