بالشراكة بين بنك التنمية الاجتماعية وجمعية أعمال للتنمية الأسرية

ختام برنامج التدريب الحرفي لدعم الصناعات اليدوية والحرفية

جمعية أعمال للتنمية الأسرية لدعم الحرف اليدوية برنامج التدريب الحرفي
الرياض - يزيد المقرن

تفعيلا لدور الشراكة الاستراتيجية بين بنك التنمية الاجتماعية وجمعية أعمال للتنمية الأسرية لدعم الحرف اليدوية اختتمت أمس الثلاثاء أعمال برنامج التدريب الحرفي الذي أقيم بمقر الجمعية على مدى خمس أيام من خلال عدد من البرامج التدريبية وهي (صيانة الجوالات، وفن التجميل النسائي، وتصميم الجرافيك والصناعة الجلدية).

كما صاحب اختتام البرنامج  إقامة معرض مصغر لعرض عدد من النماذج المستفيدة حيث سطر الشباب والفتيات المستفيدين من البرنامج الحرفي في “المعرض الحرفي” إبداعاتهم المتنوعة في تسويق أعمالهم الحرفية.

وهدف البرنامج الذي اختتم فعالياته في مقر جمعية اعمال للتنمية الأسرية بدعم من بنك التنمية الاجتماعية، إلى تمكين مستفيدي البرنامج الحرفي وتأهيلهم للانطلاق لسوق العمل.

وعملت جمعية أعمال بإشراف من بنك التنمية الاجتماعية على تدريب (2900) مستفيد ومستفيدة خلال العام المنصرم 2020م.
الجدير بالذكر يقدم بنك التنمية الاجتماعية دعمه الكامل للأسر المنتجة التي أتاحت لها وسائل التواصل الحديثة فرصا تسويقية واسعة من خلال تسهيل فرص لتمويل المشاريع متناهية الصغر، وتحفيز القطاع غير الربحي للعمل على بناء قدرات هذه الأسر وتمويل مبادراتها، ويحرص بنك التنمية الاجتماعية من تلك الاتفاقية مع جمعية أعمال للتنمية الاسرية إلى دعم ورعاية وتمويل المشاريع متناهية الصغر ومشاريع الأسر المنتجة والصناعات اليدوية والحرفية.

جمعية أعمال للتنمية الأسرية لدعم الحرف اليدوية برنامج التدريب الحرفي

جمعية أعمال للتنمية الأسرية لدعم الحرف اليدوية برنامج التدريب الحرفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *