الوحدة يخسر من الاتفاق.. والفتح وضمك يقتسمان النقاط

من لقاء الوحدة والاتفاق
الرياض - عناوين

فاز الاتفاق على الوحدة، بهدف دون رد في مباراة الفريقين، مساء السبت «17 أبريل 2021»، على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، ضمن الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث سجل هدف الاتفاق الوحيد محمد الكويكبي في الدقيقة 71.

ويواصل فريق الوحدة الأنهيار بهذه الخسارة السابعة على التوالي، ليدخل بالفعل في منطقة الخطر، بتراجعه إلى المركز الـ15، بعد أن تجمد رصيده عند 27 نقطة.

وصعد الاتفاق إلى المركز الخامس، حيث رفع رصيده بهذا الفوز إلى 38 نقطة.

وفي مباراة أخرى، تقاسم الفتح وضمك نقاط المباراة بعد التعادل إيجابياً بهدف لكلا الفريقين، حيث شهد شوط اللقاء الأول هجمات مكثفة وسيطرة من جانب فريق الفتح حيث استحوذ على الكرة بنسبة (62%) مقابل (38%) لصالح ضمك، وهدد مرمى الفريق الضيف بـ(11) تسديدة كانت منها (4) على المرمى مقابل (4) تسديدات فقط لضمك.وقبل نهاية الشوط ترجم الفتح سيطرته بهدف أول عن طريق سفيان بن دبكة بصناعة من المهاجم تي فريدي لينتهي الشوط بتقدم فتحاوي.

وفي شوط اللقاء الثاني تقدم ضمك وكثف هجماته واستحوذ على الكرة بشكل أكبر لمحاولة معادلة النتيجة، وبعد مرور (65) دقيقة تحقق ذلك عن طريق الهداف إميليو زيلايا عن طريق ركلة جزاء.

واستمرت النتيجة على حالها لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.ضمك رفع رصيده بهذا التعادل إلى (28) نقطة بفارق نقطة فقط عن مراكز البقاء، فيما رفع الفتح رصيده إلى (35) نقطة بالمركز الثامن في سلم الترتيب.

من لقاء الفتح وضمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *