ضمك زار شباك النصر 3 مرات

المعيوف عن سقوط الهلال.. أتحمل المسؤولية

الرياض - عناوين

أقر حارس الهلال عبدالله المعيوف، أنه يتحمل مسؤولية الهدف الثاني الذي ولج شباكه خلال المباراة التي خسرها الهلال أمام مضيفه الاتحاد 0 / 2 والتي أقيمت الجمعة «التاسع من أبريل 2021».

وقال المعيوف في تصريح للقناة الناقلة: “لم نقدم اليوم خلال المباراة ولم نقدم المستوى المطلوب اليوم، ومباريات الديربي والكلاكسيو لا يمكن توقع نتائجها، وفقدنا التركيز في أجزاء من المباراة،

وعن الهدف الثاني قال المعيوف: “أنا أتحمل الهدف الثاني بنسبة 100% والأخطاء واردة في كرة القدم، وأعد جماهير الهلال بالعمل على اسعادهم في المباريات المقبلة، وقادرين على العودة وإسعاد جماهيرنا”.

من جانبه أقر لاعب الهلال هتان باهبري، أن الاتحاد تفوق على فريقه في بعض أجزاء المباراة، وأضاف: “الاتحاد كان أفضل منا في بعض أوقات المباراة”، وصلنا إلى مرمى الاتحاد ولم يكتب لنا التوفيق، وعن تأثير غيابه عن المشاركة مع الفريق قال هتان: “وجودي في أرضية الملعب يعطيني الثقة في نفسي، وكثير من جماهير الهلال غير راضية عن مستواي، وعلي أن أعمل واجتهد، وسأسعى لأن أكون عند حسن ظن جماهير النادي”.

وفي مباراة أخرى، حقق فريق ضمك فوزا مهما على ضيفه النصر 3-2 في مباراة لحساب الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح بيليغرينو التسجيل لضمك بعد 7 دقائق فقط من انطلاق المباراة, مستغلا تمريرة طولية متقنة من زميله أنتوليتش.

وتألق حارس مرمى ضمك مصطفى زغبة في الشوط الأول وتصدى لركة جزاء نصراوية نفذها سلطان الغنام في الدقيقة 29، وفي الدقيقة 51 من الشوط الثاني عدّل النصر النتيجة عن طريق الجناح عبدالفتاح عسيري.

وتقدم الظهير عبدالرحمن العبيد لركة حرة مباشرة نفذها بنجاح , ليتقدم النصر بالنتيجة 2-1 في الدقيقة 54، وبعد دقيقتين فقط من هدف النصر الثاني, نجح ضمك في تعديل النتيجة عن طريق مهجمه الهداف إيميليو زيلايا.

وعاود ضمك التقدم مجددا عن طريق بيليغرينو في الدقيقة 62 مستغلا خطأ في التمرير من ظهير النصر سلطان الغنام,

بهذه النتيجة تقدم ضمك إلى المركز الرابع عشر بـ 27 نقطة , ليترك المركز الخامس عشر للوحدة بذات النقاط. فيما تجمد رصيد النصر عند 36 نقطة في المركز الخامس “مؤقتا”.

حسرة النصر وفرحة ضمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *