الاتفاق يقتنص نقاط الفيصلي.. والفتح يتخم شباك الأهلي برباعية

الهلال يلدغ القادسية.. والنصر يذل الباطن.. والتعاون في المربع الذهبي

الرياض - عناوين

ابتعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إثر فوزه مساء السبت «20 مارس 2021»، على القادسية ضمن الجولة 24 بهدف يتيم حمل إمضاء اللاعب البيروفي أندريه كاريلو.

وبهذا الانتصار وصل الهلال إلى النقطة 48، وسيواجه الاتحاد الجمعة 9 أبريل، فيما تجمد رصيد القادسية عند النقطة 31، ويلاقي الاتفاق يوم السبت 10 أبريل.

وفي مباراة أخرى، حقق النصر فوزاً ساحقاً على ضيفه الباطن بـسبعة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك في الرياض.

وسجل أهداف النصر كلاً من المدافع علي لاجامي (12)، والمغربي نور الدين إمبرابط هدفين (48-51)، والمغربي عبدالرزاق حمدالله هدفين (58-62)، والبرازيلي بيتروس (68)، ورائد الغامدي (79).

وارتفع النصر برصيده من النقاط إلى المركز الـ 36 ليرتقي إلى المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الباطن عن 28 نقطة ليبقى في المركز الـ 13 في ترتيب الدوري.

وفي مواجهة أخرى، خطف فريق التعاون فوزًا هاماً أمام نظيره الشباب، بثلاثية مقابل هدف، حيث شهدت الدقيقة 22 تبديلاً اضطرارياً لفريق الشباب بخروج أحمد شراحيلي مُصاباً ومشاركة حسان تمبكتي بدلاً منه.

وفي الدقيقة 29 افتتح كاكو شريط التهديف خلال المباراة بهدف في مرمى الشباب، قبل أن يضيف أحمد عسيري الهدف الثاني في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثالث سجل لياندر تاوامبا الهدف الثالث للتعاون في الدقيقة 67، قبل أن يقلص سيبا النتيجة بهدف للشباب في الدقيقة 60++1.

ورفع نادي التعاون رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 38 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد الشباب عند النقطة 45 بالتساوي مع الهلال المتبقي له مباراة الجولة 24.

وفي قمة أخرى، حقق الاتفاق فوزاً صعباً أمام ضيفه الفيصلي بهدف نظيف على ستاد مدينة الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويدين الاتفاق بهذا الفوز لمهاجمه المغربي وليد أزارو الذي سجّل هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتفاق الى 35 نقطة ليتقدم للمركز الخامس مؤقتاً، وبقي الفيصلي على رصيده السابق 30 نقطة ليبقى في المركز 11 مؤقتاً.

وفي مباراة أخرى، واصل الفتح انتصاراته بعدما اكتسح ضيفه أهلي جدة 4-1، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ليواصل أهلي جدة ترنحه.

وفشل الأهلي في ايقاف مسلسل الخسائر حيث تلقى هزيمته الخامسة على التوالي لأول مرة منذ انطلاق دوري المحترفين السعودي.

وبدأت المباراة بهجومٍ أهلاوي كاد أن يثمر عن هدف السبق حينما اخترق لاعبه الشاب عبدالرحمن غريب دفاع الفتح وسدد كرةً قوية إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وعند الدقيقة 12 تمكن مهاجم الفتح محمد مجرشي من افتتاح التسجيل بعد تلقيه تمريرة من زميله محمد الفهيد ليسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس محمد العويس.

وواصل الفتح هجومه ونجح لاعبه البيروفي كريستيان كويفا من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 36 عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني اضطر الفتح لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد قائده محمد الفهيد إلا أن الطرد لم يؤثر على لاعبيه حيث نجح مهاجمه محمد مجرشي بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 69 والبيروفي كويفا عند الدقيقة 71.

وعند الدقيقة 84 سجّل مدافع الاهلي طلال عبسي هدف فريقه الوحيد.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفتح الى 31 نقطة ليتقدم للمركز التاسع، وبقي الأهلي على رصيده السابق 35 ليتراجع للمركز السادس مؤقتاً.

من لقاء النصر والباطن

من مباراة التعاون والشباب

من مواجهة الاتفاق والفيصلي

من مباراة الفتح والشباب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *