موريشيوس.. واحدة من أفضل الوجهات الشاعرية والرومانسية

هيئة موريشيوس للترويج السياحي (MTPA)

جزيرة موريشيوس والمعروفة بلؤلؤة المحيط الهندي، هي جزيرة تقع في جنوب شرق القارة الإفريقية وجنوب الجزيرة العربية. الجزيرة البركانية تملؤها البحيرات والشواطئ المزينة بأشجار النخيل والمحاطة بالشعاب المرجانية. وتشتهر موريشيوس برمالها البيضاء الجميلة، والمياه البلورية الصافية، والمناظر الطبيعية الخلابة.

تجذب موريشيوس الزوار بسحرها الدافئ، حيث تحاط الجزيرة بشواطئ جميلة ذات رمال بيضاء، بالإضافة إلى المنحدرات الصخرية والبحيرة الزرقاء التي تشكل منظراً طبيعياً مذهلاً يتبدل حسب الوقت والموسم.

وإلى جانب الشواطئ البيضاء الجميلة، فإن موريشيوس لديها الكثير من المغريات الأخرى. تحتضن الجزيرة معالم طبيعية مذهلة، مثل الغابات المحمية، والجبال والمواقع الاستثنائية، فتسحر بها عشاق الطبيعة والمستكشفين.

غالباً ما يتم تصنيف موريشيوس كواحدة من أفضل الوجهات الشاعرية و الرومانسية وحتى العائلية، كونها تحتضن الشواطئ البديعة والفنادق المختصة في خدمات الأزواج والمناظر الطبيعية التي ليس لها مثيل.

وتخلق العطلات الرومانسية في موريشيوس ذكريات لا تنسي، حيث أن الجزيرة توفر تشكيلة منوعة من خدمات الرفاهية والأنشطة المخصصة للأزواج، مثل الرحلات البحرية الخاصة، ومشاهدة الدلافين، وركوب الخيل عند الغروب، وجلسات التدليك للأزواج في النادي الصحي.

وللأزواج لعشاق المغامرة، فقد يرغبون بالتحليق على حبل الانزلاق (زيبلاين) أو القفز بالمظلات. أو يمكنهم بكل بساطة أخذ جولة في سماء موريشيوس على متن الهليكوبتر والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من الأعلى. كما ويمكن المشاركة في رحلات الغوص المهيئة للمبتدئين والمتمرسين سواء، وهي من أكثر الأنشطة رواجاً على الجزيرة.

ولا تكتمل أي رحلة زوجية من غير وجبة عشاء شهية في أمسية ساحرة. سواءً كانت في أحد الفنادق الفاخرة، أو على الشاطئ تحت سماء مرصعة بالنجوم، أو في أحد المطاعم المرموقة حول الجزيرة، فلا شك من أنها تجربة شاعرية ليس لها مثيل سوي في موريشيوس.

وللمزيد يمكنكم زيارة: https://mauritiusnow.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *