زيلايا قاد الفريق لثالث انتصار بدوري محمد بن سلمان

ضمك يكتفي بثنائية في شباك الباطن

من اللقاء
الرياض - متابعة عناوين

قاد الأرجنتيني إيميليو زيلايا لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، فريقه إلى الانتصار الثالث له في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عقب تغلبه على ضيفه الباطن، الأربعاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة لحساب الجولة الـ14 من المسابقة.

ورفع ضمك رصيده إلى 12 نقطة وقفز مرتبة واحدة في المركز الـ15 ما قبل الأخير، في حين تجمد رصيد الباطن عند النقطة الـ13 في المركز الـ13.

الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة كاملة من فريق ضمك المستضيف، خصوصاً بعد طرد لاعب الباطن حسن رغفاوي عند الدقيقة 20، حيث هدد مرمى الباطن في العديد من الهجمات حتى تحصل على ركلة جزاء قبل نهاية الشوط، أحرز منها هدافه الأرجنتيني إيميليو زيلايا هدف التقدم لفريقه انتهى عليه الشوط الأول.

في الشوط الثاني، لم يتغير الحال كثيراً وواصل ضمك سيطرته على مجريات المباراة، وتحصل على ركلة جزاء أخرى، أضاف منها زيلايا الهدف الثاني لفريقه، عند الدقيقة 68 والثامن له في الدوري.

وقبل نهاية المباراة بـ10 دقائق أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه إبراهيم النخلة لاعب ضمك بعد تلقيه الإنذار الثاني، لتنتهي المباراة بعدها بفوز ضمك 2-0.

هذا، ويواجه ضمك في الجولة المقبلة نظيره التعاون، الإثنين 25 يناير، في حين يلاقي الباطن نظيره العين في ذات اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *