الهلال يمطر شباك الفتح وينفرد بالصدارة

من المباراة
الرياض - متابعة عناوين

بعد أن اجتاز مهمة كأس خادم الحرمين الشريفين بنجاح، عاد الهلال إلى أجواء دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح في اعتلاء قمة ترتيبه مجدداً، بعد أن كسب مباراته المؤجلة أمام الفتح، الخميس «الثالث من ديسمبر 2020»، في إطار المرحلة السادسة، بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب الملك فهد بالرياض.

ورفع حامل اللقب رصيده إلى 16 نقطة، حيث جمعها من 5 انتصارات، وتعادل وحيد، مبتعداً بفارق نقطتين عن الشباب صاحب المركز الثاني (14 نقطة)، في وقت تعرض الفريق الزائر لخسارته الثانية دورياً، متوقفا عند 10 نقاط في المركز الرابع.

وعلى رغم البداية السريعة من قبل الضيوف، الذين بادروا بهجوم متكرر في غضون دقائق من بداية اللقاء، ليسجلوا هدف الأسبقية عبر ساشا، قبل أن يلغي حكم المباراة الهدف بعد العودة إلى تقنية «VAR»، في الدقيقة الخامسة.

انتفض الفريق المضيف بعد ذلك، وسيطر على مجريات اللعب بشكل مطلق، وتمكن من إحراز أول أهدافه بتوقيع السوري عمر خربين الذي استثمر عرضية متقنة من قبل محمد البريك (31)، ثم تبععه سالم الدوسري بهدفٍ ثانٍ، ولكن الحكم قرر عدم احتسابه بعد العودة إلى تقنية «VAR» عند الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، كرر الأزرق تفوقه في اللقاء، إذ لم يترك سالم الدوسري المواجهة تمر دون أن يدون اسمه ضمن المسجلين بعد إلغاء هدفه الأول، عندما سدد كرة قوية عانقت شباك الفتح معززاً تقدم فريقه (47)، وبعد ذلك بخمس دقائق فقط استطاع صاحب الأرض أن يوسع الفارق ويؤكد فوزه بالهدف الثالث عن طريق محمد كنو (52).

ويلاقي الهلال في الجولة السابعة من الدوري، نظيره الرائد في بريدة الإثنين 7 ديسمبر، وفي المرحلة واليوم ذاته، سيلعب فريق الفتح مع أبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *