رغم خوضه المباراة منقوصاً..

التعاون يهزم النصر ويرسله لمؤخرة الترتيب

ليندر تاوامبا
الرياض - متابعة عناوين

نجح فريق التعاون الأول لكرة القدم، في تسجيل انتصار ثمين من أمام ضيفه النصر، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس «22 أكتوبر 2020»، بهدف دون مقابل، رغم خوضه المباراة منقوصاً منذ الدقيقة الثامنة، إثر طرد ريان الموسى لاعب وسطه، ضمن المرحلة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وعمّق بذلك أصفر بريدة جراح نظيره العاصمي، حيث ألحق به الخسارة الثانية توالياً، منذ انطلاقة المنافسات، ليبلغ أهل الدار النقطة الرابعة من تعادل أمام الفيصلي، وفوز على النصر، فيما بقي الأخير من دون نقاط في رصيده حتى الآن.

ودخل الضيوف بتشكيل ينقصه العديد من اللاعبين الأساسيين، بسبب الإصابات وعدم الجاهزية، ولكن البداية كانت مبتسمة للبرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، ولاعبيه، عندما تعرض ريان الموسى لاعب التعاون للطرد إثر اشتراك مع خالد الغنام (8).

ومع نقص أصحاب الأرض، ظهر وكأنه المتفوق على نظيره في الزيادة العددية، وكان أكثر تمكناً من منافسه في تسيير أمور المواجهة كما يريد، إذ وصل الفرنسي باتريس كارتيرون مدربه إلى مبتغاه بانتهاء الشوط الأول دون خطورة تذكر على مرماه.

وفي الشوط الثاني، تفوق التعاون دفاعاً وهجوماً على نظيره النصر، وكاد أن يسجل في أكثر من مناسبة، ومع تقدم متكرر للاعبيه، استطاع الكاميروني ليندر تاوامبا افتتاح التسجيل لفريقه من كرة حائرة في منطقة الجزاء، إذ أودعها في شباك براد جونز (63).

ولم يتمكن بعد ذلك الفريق العاصمي، من العودة إلى اللقاء، أو إدراك التعديل، رغم إجراء فيتوريا جميع تغييراته، حيث تماسك المضيف أكثر، وكان قريباً في أكثر من لقطة من مضاعفة النتيجة.

ويلاقي التعاون في الجولة الثالثة مضيفه القادسية الخميس الـ29 من أكتوبر المقبل، فيما سيلعب النصر أمام الشباب في قمة المرحلة، الأحد الأول من نوفمبر المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *