جامعة الملك عبدالعزيز تكشف حقيقة صور ومقاطع الاصطفاف

الرياض - متابعة عناوين

قالت جامعة الملك عبدالعزيز، الثلاثاء «السادس من أكتوبر 2020»، إن المقاطع والصور التي تمّ تدولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتُظهر اصطفاف طابور طويل من الانتظار للطالبات والطلاب الذين يرغبون في أداء الاختبارات النصفية، التقطت خارج نقاط الفرز قبل دخول القاعات والمباني.

وأضافت أنه تم تحديد مواقع ومداخل البوابات للتأكد من هوية الطلبة واتخاذ الإجراءات الاحترازية التي تشمل قياس الحرارة والتأكد من موعد الاختبار، فضلًا عن حضور كثير من الطالبات في مواعيد ليست ضمن مواعيد الاختبار المحددة.

وأعلنت عن اتخاذ عدة خطوات سيتم العمل بها من صباح الأربعاء «السابع من أكتوبر»، لتسريع عملية تفويج الطلاب والطالبات منها، وإلغاء نقاط الفرز على البوابات والسماح للطلاب بدخول الحرم الجامعي قبل موعد الاختبار بساعة، ومن ثم توزيعهم على القاعات وإجراء الفحوصات الخاصة بقياس الحرارة داخل القاعات والفصول.

وحثّت جامعة الملك عبدالعزيز، أبناءها الطلبة على التقيد بمواعيد الاختبارات وعدم الحضور في أوقات غير مجدولة، مؤكدة أن الطلاب والطالبات الذين لم يتمكّنوا من حضور الاختبار بسبب ظروف صحية أو غيرها من الأعذار الرسمية؛ ستتم إعادة الاختبار لهم لاحقًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *