لاكتشاف مواهب السعوديين في المحافظة

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تطلق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي

الهيئة الملكية لمحافظة العلا

أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن إطلاق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي لأبناء وبنات محافظة العلا وذلك بالتعاون مع شركة سوني وتزامنا مع يوم التصوير العالمي الذي يوافق التاسع عشر من أغسطس 2020م ولمدة أربعة أسابيع.

وتهدف المسابقة إلى اكتشاف خمسة مصورين سعوديين موهوبين من أهالي العلا، ليقدموا خمسة أعمال فنية تسلط الضوء على عوامل الجذب في العلا، وهي الطبيعة، الآثار، الإنسان، التصميم، والمغامرة. إذ سيطلب من كل مشارك تقديم 10 صور في كل موضوع من مواضيع عوامل الجذب المحددة.

وستختار الهيئة الملكية لمحافظة العلا و لجنة الحكام، بما في ذلك سفراء سوني، الفائزين من المرشحين المختارين طوال مدة المسابقة. وسيحصل كل فائز في المسابقة على جائزة قدرها عشرة ألاف ريال سعودي من الهيئة الملكية لمحافظة العلا، وذلك بعد تقديم خمسين صورة مميزة ستستخدم في الأنشطة التسويقية للهيئة كجزء من برنامج إعادة افتتاح موسم العلا في أكتوبر المقبل. كما ستشمل الجوائز أيضا كاميرا احرافية عالية الجودة لكل فائز، تتميز بأداء رائع مع هيكل مضغوط وأسرع تركيز بؤري تلقائي في العالم.

وقال سعد المطرفي المتحدث الرسمي للهيئة الملكية لمحافظة العلا  “ندعو كل المصورين السعوديين من أهالي العلا للتقدم للمسابقة وذلك عبر حساب الهيئة الرسمي على انستقرام “استكشف العلا” (@experiencealula) باستخدام الهاشتاق #صور_العلا و #استكشف_العلا، وذلك حتى يتم ترشيحهم للفوز في المسابقة. ويمكن للمتسابقين تقديم صور تم التقاطها مسبقاً أو التقطت خصيصاً للمشاركة في المسابقة. وستراعي لجنة التحكيم تقنية الالتقاط، والإبداع، ورواية القصص في تحديد الصور الفائزة. كما ستعرض منصات العلا أكثر المشاركات المثيرة للإعجاب على مدار أربعة أسابيع خلال فترة المسابقة”.

وعلق فيليب جونز، رئيس إدارة الوجهات السياحية والتسويق في الهيئة الملكية لمحافظة العلا: “أحببنا فكرة سرد قصص العلا من خلال تجارب وأعين السكان المحليين. فلن نجد أفضل من سكان العلا السعوديين ليساعدوننا في جهودنا التسويقية، فهم يعرفون هذه المحافظة الساحرة أفضل من أي شخص آخر”.

وللإطلاع على شروط و أحكام المسابقة الكاملة، نرجو زيارة الرابط التالي: https://experiencealula.com/ar/Discover_AlUla/Arts_Culture/Pages/CaptureAlUla.aspx

الهيئة الملكية لمحافظة العلا

الهيئة الملكية لمحافظة العلا

الهيئة الملكية لمحافظة العلا

الهيئة الملكية لمحافظة العلا

الهيئة الملكية لمحافظة العلا

الهيئة الملكية لمحافظة العلا

الهيئة الملكية لمحافظة العلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *