مي الصقير مديرة للاستراتيجية والتسويق بمدينة الأمير سلطان.. والتهاني تنهال عليها

الرياض - عناوين ، أحمد المحمدي

قررت مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية تعيين الزميلة والكاتبة في (عناوين) مي الصقير في منصب مديرة الإستراتيجية والتسويق بالمدينة.

وقد انهالت التهاني والتبريكات على مي الصقير، من العديد من الشخصيات والجهات لا سيما في المجال العلمي والصحي ، حيث قالت كلية الصحة العامة بجامعة الأمير عبدالرحمن بن فيصل عبر حسابها في “توييتر” : “تهنئة للأستاذة مي الصقير خريجة قسم إدارة وتقنية المعلومات الصحية. وذلك بمناسبة تعيينها مديرة الإستراتيجية والتسويق بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية. متمنين لها التوفيق .. “.

وقد ردت مي الصقير قائلة :”ما أجملها من تهنئة! كلي فخر أن أكون من خريجات الدفعة الأولى لقسم إدارة و تقنية المعلومات الصحية”.

كما قدم الكاتب الاقتصادي والمستشار السابق للتخطيط الاستراتيجي في “أرامكو” برجس حمود البرجس التهنئة للصقير قائلا :”بالتوفيق أستاذة مي في محطتك الجديدة”.

وكتب خلف الزامل ، أخصائي إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات :”بادره وفاء للاوفياء شرواك من الكليه الصحه العامة وتستاهلي التهنئه والمنصب ومنها لاعلى المناصب بالدارين ونسأل الله لك التوفيق والنجاح أين ماكنتي”.

يذكر أن مي الصقير تتمتع بخبرات عريضة في المجال الصحي ، حيث أنها حاصلة على ماجستير إدارة صحية من جامعة جورج تاون، ما أهلها أن تكون إستشارية جودة في مستشفى الولايات المتحدة.

وقد تقلدت مناصب أهمها: أخصائية تطوير جودة الخدمات الصحية ، محللة تخطيط إستراتيجي ، ومدير علاقات في الجمعية السعودية لطب الأسرة بالمنطقة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *