نجل شعبان عبدالرحيم يكشف السبب الحقيقي لوفاة والده

القاهرة - عناوين

كشف عصام، نجل الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم، أن والده توفي في مستشفى المعادي إثر أزمة قلبية عن عمر يناهز 62 عاما.

وأكد نجل الفنان الراحل في تصريحاته لموقع “الجمهورية أونلاين” الحكومي في مصر، أن الجنازة شيعت من مسجد السيدة نفيسة، عقب صلاة عصر اليوم الثلاثاء.

وكان المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، قد أعلن وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم، صباح اليوم، بعد عودته من المملكة العربية السعودية، وذلك في أحد مستشفيات منطقة المعادي.

وكان المئات من أهالي قرية ميت حلفا مركز قليوب (جنوب القاهرة) قد شيعوا في وقت سابق الثلاثاء (3 ديسمبر 2019) ، جثمان الفنان الراحل والمطرب شعبان عبدالرحيم «شعبولا»، وسط حالة من الحزن، عقب الصلاة على الجثمان في مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، حيث اصطف الأهالي لتوديع الراحل من الصغير للكبير ، مطالبين أسرته أن تظل على العهد مع أهالي القرية وان تظل معهم ولا تتركهم بعد رحيل الفقيد.

وشارك في الجنازة أهالي القرية وأبناء الفنان الراحل حيث علت أصوات النساء بالنحيب والصراخ مردّدين «لاإله إلا الله». وأكد الأهالي أن علاقة شعبان عبدالرحيم بأهله لم تنقطع طوال فترة إقامته بالقاهرة، مشيرين إلى أنه كان طيب القلب ومجاملا لكل أهالي القرية ويحيي أي فرح يتم دعوته إليه من الأهالي مجانًا، كان آخرها من شهر تقريبًا لأحد أهالي القرية ويدعى سيد شويخ.

حضر الجنازة من الفنانين المقربين للفقيد : عبدالباسط حمودة وطارق الشيخ ومحمد أحمد عدوية وأبناء الفقيد الذين دخلوا في حالة بكاء وانهيار شديدة شاتركهم فيها أعمامهم وأقاربهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *