استقبل مدير إدارة المجاهدين..

أمير الشرقية: تضحيات الدفاع المدني مشهودة

الدمام - متابعة عناوين

التقى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة، الأربعاء (19 يونيو 2019م), المدير العام للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية السابق اللواء راشد بن صالح المري، يرافقه المدير العام للدفاع المدني بالمنطقة المكلف اللواء عبدالله بن معتق القحطاني.

وأكد الأمير سعود بن نايف، أن القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ حريصةٌ على تطوير مختلف القطاعات بما فيها القطاعات الأمنية، مشيراً إلى أن ما يبذله رجال الدفاع المدني في حماية الأرواح والممتلكات وما يقدمونه من تضحيات مشهودة واجبٌ على الجميع استذكارها وشكرها.

وشدد على أهمية التوعية والحرص على الجهود الوقائية، معرباً عن شكره للواء المري، على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله، متمنياً للواء القحطاني ومنسوبي الإدارة التوفيق.

من جهته عبر اللواء المري, عن شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية، على دعمه الكريم وتوجيهاته السديدة خلال فترة عمله، كما عبر اللواء القحطاني عن جزيل الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة الشرقية على ما تفضل به من توجيهات وكلمات محفزة له ولمنسوبي الإدارة للحرص على مواصلة مسيرة البذل والعطاء، في ظل القيادة الحكيمة التي وفرت الإمكانات والتجهيزات كافة.

كما التقى أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة, مدير عام فرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية عالي بن عايض القحطاني، بمناسبة تعيينه.

ونوه الأمير سعود بن نايف، خلال اللقاء بما توليه القيادة الرشيدة للقطاعات الأمنية، وحرصها على أن تكون في أهبة الاستعداد في جميع الأوقات ولأداء المهام كافة، مؤكداً أهمية الحرص على التنسيق والتكامل مع القطاعات المختلفة لأداء الأعمال بأعلى كفاءة، مشدداً على أهمية إبراز الدور الذي تقوم به الإدارة في مختلف المجالات، متمنياً سموه للإدارة ومنسوبيها التوفيق في أداء مهامهم.

من جهته عبر القحطاني, عن جزيل الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة الشرقية، وما تفضل به سموه من توجيهات سديدة، وكلمات محفزة، وحرصه على أن تكون جميع القطاعات في المنطقة منظومة واحدة تسهم في دعم التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة على الأصعدة كافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *