برشلونة يواجه فالنسيا في نهائي كأس الملك

الرياض - متابعة عناوين

يواجه فريق برشلونة، عند العاشرة من مساء السبت (25 مايو 2019م)، بتوقيت مكة المكرمة، نظيره فالنسيا، وذلك في نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي يحتضنه ستاد بينتو فيامارين.

ويدخل برشلونة المواجهة وهو جريح بعد خروجه المفاجئ من دوري أبطال أوروبا، إثر الهزيمة القاسية أمام مضيفه ليفربول برباعية نظيفة، وذلك بعد أن انتهت قمة الذهاب في (كامب نو) بثلاثية نظيفة لزملاء النجم ميسي.

واعترف كيكي ماتيو الصحافي الإسباني الشهير والمعروف بتعصبه لنادي برشلونة برغبة العديد من عشاق الفريق في خسارة الفريق للنهائي.

وينتظر أن يتحدد مصير المدرب الحالي لبرشلونة آرنيستو فالفيردي عقب لقاء نهائي كأس ملك إسبانيا ضد فالنسيا حيث ينوي النادي الحفاظ على المدرب في حال تحقيق الفوز أمام الخفافيش بينما سيتم الإطاحة به رسميا في حال السقوط أو ظهور الفريق بشكل متواضع.

وقال ماتيو عبر برنامج (تشيرنغينتو): “هناك الكثير من جماهير برشلونة تتمنى أن يخسر الفريق السبت ضد فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا”.

وأكمل ماتيو: “الجماهير ترغب في رحيل فالفيردي في أسرع وقت ممكن من أجل بدأ الموسم الجديد مع مدرب آخر بجودة مميزة تليق بطموحات هذا النادي”.

ويتعرض فالفيردي، للكثير من الانتقادات منذ الهزيمة في (أنفيلد) برباعية نظيفة أمام ليفربول في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي وتوديع حلم تحقيق الثلاثية في الموسم الحالي 2018/2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *