الهلال يُجهز المقصلة لتصفية قائمة الأجانب

الرياض - متابعة عناوين

تخطط إدارة نادي الهلال، لإجراء تغييرات موسعة في قائمة الفريق خلال الموسم المقبل، وتحديدًا في قائمة اللاعبين الأجانب لتنقيح الفريق والإبقاء على ما تراه صالحًا للاستمرار مع الفريق.

ويتجه الهلاليون إلى الإبقاء على بعض لاعبي الفريق الأجانب، وعلى رأسهم الفرنسي بافتيمبي جوميز، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، الأسترالي ميلوس ديجنيك، والبرازيلي كارلوس إدواردو.

وهناك اتجاهًا قويًا يسود داخل الإدارة الهلالية لرفض العروض التي وصلت للبرازيلي إدواردو والاحتفاظ به حتى نهاية عقده.

ويبذل الهلال هذه الأيام جهودًا جبارة للإبقاء على الدولي البيروفي أندريه كاريلو، في ظل رفض ناديه الأصلي بنفيكا البرتغالي، العرض المالي المقدم من النادي السعودي، لتجديد استعارة اللاعب التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويطمع (الزعيم) في الحفاظ على لاعبه لفترة إعارة جديدة، أو من خلال تفعيل البند الموجود في عقد كاريلو الحالي مع الهلال، والذي ينص على أولوية شراء العقد.

وكشفت تقارير صحفية، الأربعاء (الثامن من مايو 2019م)، أنه سيتم الاستغناء عن الحارس العماني علي الحبسي والثنائي الإسباني ألبرتو بوتيا وسوريانو، على أن يستعيد الفريق في الموسم المقبل الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري”، بعد تماثله للشفاء من إصابة الرباط الصليبي.

واستقر الهلال على استعادة خدمات نجمه السوري عمر خريبين المعار حاليًا لنادي بيراميدز المصري، بالإضافة إلى الاستعانة بحارس أجنبي اعتبارًا من الميركاتو الصيفي المقبل، مع تنصيب الإدارة الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *