قمة إنجليزية ومواجهات آسيوية

الرياض - متابعة عناوين

يترقب عشاق الكرة الآسيوية والإنجليزية، مواجهات قوية تجرى الاثنين (السادس من مايو 2019م).

آسيا

سيكون عشاق دوري أبطال آسيا على موعد مع ثلاثة مباريات، تنطلق صافرة أولى المواجهات عند السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتجمع استقلال طهران الإيراني، بضيفه الدحيل القطري. وعند الساعة (09:45) يستقبل الأهلي جدة، السد القطري. بينما يرحل العين، لمقابلة الهلال السعودي، عند العاشرة مساءً.

إيطاليا

ضمن استحقاقات الدوري الإيطالي، يستقبل فريق ميلان الإيطالي، نظيره بولينا، وذلك عند الساعة التاسعة والنصف.

إنجلترا

قمة واعدة يترقبها عشاق الكرة الإنجليزية، خاصةً عشاق ليفربول صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري، حيث يستقبل المتصدر (مانشستر سيتي) عند العاشرة مساءً، ليستر سيتي.

معجزة ليستر سيتي

تمنى قائد ليفربول جوردان هندرسون، حدوث معجزة خلال مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، ضمن الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.

ويحتاج ليفربول إلى تعثر مانشستر سيتي، وتحقيق الفوز بالمباراة الأخيرة من أجل حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الريدز صدارة الترتيب حاليًا برصيد 94 نقطة من 37 مباراة، والسيتي بالمركز الثاني برصيد 92 نقطة من 36 مباراة.

وقال هندرسون في تصريحات أبرزتها صحيفة “مترو” البريطانية: “اللاعبون سيشاهدون مباراة (الاثنين) وسنصلي من أجل حدوث معجزة”.

وأضاف: “أنا أؤمن بليستر سيتي، حيث أنه فريق عظيم، سيلعب ويقدم كل ما لديه، السيتي كبير ونحن أيضًا، بغض النظر عمن سيحقق لقب الدوري فهو يستحقه، لا يمكننا القيام بأكثر من ذلك، ليس لدينا أي ندم”.

وواصل قائد الريدز: “ستكون المباراة المقبلة لنا هي الأخيرة ونحن بحاجة إلى إنهاء البطولة على ملعب أنفيلد بشكل جيد، وندعو بأن تحدث معجزة”.

وتراجعت آمال ليفربول في الفوز بالثنائية الأسبوع الماضي عندما خسر أمام برشلونة 3-0 في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال هندرسون، إنه سيستقي الإيجابيات من أداء الفريق في كامب نو قبل خوض لقاء الإياب على ملعب أنفيلد.

وأتم لاعب وسط إنجلترا: “لسنا أغبياء. نعرف أنها مهمة ضخمة، وأنا متأكد أن الجميع يتوقع عبور برشلونة. سيكون الأمر صعبًا يوم الثلاثاء، ويجب أن نؤدي على قدر استطاعتنا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *