لأول مرة.. وبثنائية في شباك الاتحاد

التعاون بطلاً لكأس الملك

الرياض - متابعة عناوين

توّج فريق التعاون، بكأس خادم الحرمين الشريفين، بالفوز على نظيره الاتحاد جدة، بنتيجة (2/1)، في سهرة الخميس (الثاني من مايو 2019م)، والتي شرّفها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ولفيف من القيادات، على ملعب الدرة.

وتقدم اتحاد جدة في الدقيقة 32 بهدف ألكسندر بريجوفيتش، قبل أن يتعادل التعاون في الدقيقة 54 عن طريق طلال العبسي، قبل أن يغتال أحلام العميد، بهدف الفوز في الدقيقة (90+1) بتوقيع ليندر تاوامبا.

وشهد الشوط الثاني، حضور العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، رفقة ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان.

وكان التعاون قد أقصى الهلال بعد الفوز عليه بخماسية نظيفة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين، فيما عبر الاتحاد عقبة النصر بالتغلب عليه (4-2) في الدور نفسه.

زافتتح اتحاد جدة، التسجيل في الدقيقة 32 عبر الصربي ألكسندر بريجوفيتش بتسديدة مباشرة بعد تمريرة عرضية من التشيلي كارلوس فيلانويفا.

لكن التعاون هيمن على الشوط الثاني وأحرز هدفين متتاليين عبر طلال العبسي من ضربة رأس، إثر تمريرة عرضية من جهاد الحسين في الدقيقة 55.

وأضاف تاومبا هدف الانتصار في الدقيقة الأخيرة، بعد مراوغة أحد مدافعي الاتحاد ليسدد في نحو المرمى من مدى قريب، لكن فواز القرني تصدى للكرة وارتدت إلى تاومبا وتابعها في الشباك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *