تسلم تقرير غرفة الشرقية..

سعود بن نايف يرحب بموظفي أرامكو الأجانب المتقاعدين وأهاليهم

الدمام - متابعة عناوين

رحب أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بموظفي شركة أرامكو السعودية الأجانب المتقاعدين وأهاليهم الذين يزورون المنطقة الشرقية بعد سنوات من تقاعدهم من الشركة، وذلك بحضور رئيس لجنة المتقاعدين بأرامكو علي بن محمد البلوشي، ومدير عام الشؤون الحكومية في أرامكو الأستاذ خالد بن خليفة الملحم.

وقال الأمير سعود بن نايف،خلال استقباله، الثلاثاء (19 مارس 2019م)، لعدد من المتقاعدين بالمجلس الكبير بديوان الإمارة: ” يطيب لي أن أرحب بعودة متقاعدي أرامكو السعودية الأجانب وأفراد عائلاتهم إلى المملكة بلدهم الثاني، وتغمرنا السعادة لمشاركتكم في هذا اللقاء الذي يُعقد للمرة الرابعة ، في مرحلة مهمة من تاريخنا، حتى تلمسوا بأنفسكم العديد من التغيرات المهمة التي تشهدها بلدنا ، ومجتمعنا واقتصادنا، وأبناء شعبنا، ونحن نعد العدة لمواجهة التحديات من أجل الأجيال القادمة”.

وأضاف:” لطالما لعبت أرامكو السعودية دورا محوريًا في تطوير وتحديث المملكة وهذه المنطقة العزيزة على أنفسنا ، وقد قدمتم أنتم وأفراد عائلاتكم طوال سنوات عملكم في الشركة، إسهامات لا تقدر بثمن ، ونحن مدينون لكم على الدوام بالعرفان والتقدير لما بذلتم من تضحيات برحيلكم عن بلادكم للإسهام في تنمية بلادنا ، وسعداء بأنكم مازلتم تشعرون بالانتماء لعائلة أرامكو السعودية”.

وتابع: ” نحن على يقين من أنكم ستستمتعون بالتواصل مع أصدقائكم القدامى ، وزيارة الأحياء التي سكنتموها يوماً ما ، ونرجو أن تستمتعوا بما سترونه من مستجدات في المنطقة الشرقية ، وأن تحوذ تلك المستجدات إعجابكم ، فالمنطقة الشرقية بوابة استراتيجية للتجارة الدولية والحركة السياحية ، ونحن فخورون بالكم الهائل من المعارف والطاقة الإبداعية التي بُنيت عليها هذه المشاريع والإنجازات الكثيرة ، تحقيقا لرؤية المملكة ۲۰۳۰ ، وسيتضح لكم حجم الإسهام الذي تقدمه منطقتنا في إحداث التحول بمملكتنا الغالية ، بدءا من المناطق الصناعية التي بدأت تتوسع في الدمام والأحساء والجبيل ، مرورا بسواحل المنطقة ورمالها الخلابة وحدائقها العامة البهيجة ، ووصولا إلى مراكزنا الثقافية والتراثية العالمية ونحن ندعوكم إلى تحقيق الاستفادة القصوى من زيارتكم القصيرة إلى المملكة ، في إحياء الذكريات وتجديد الصداقات القديمة ، بل وإقامة صداقات جديدة . ونتمنى ، ونحن نفتح قلوبنا وأذرعنا مرحبين بكم ،أن تجدوا زيارتكم حافلة بكل ما هو جديد . مرحبا بعودتكم مرة أخرى إلى بلدكم المملكة العربية السعودية .

كما استقبل الأمير سعود بن نايف، رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية والأمين العام للغرفة.

واطلع خلال اللقاء على التقرير السنوي لغرفة الشرقية لعام 2018 الذي تضمن العديد من الإنجازات والمبادرات ، مقدراً سموه الجهود المبذولة التي تقوم بها غرفة الشرقية لخدمة الاقتصاد الوطني وأهمية دور قطاع الأعمال في خدمة التنمية الشاملة في ظل رؤية المملكة 2030.

وأعرب عن تطلعه إلى بذل المزيد من الجهود على صعيد تسويق المنطقة الشرقية كوجهة استثمارية عالمية واستقطاب المزيد من الاستثمارات، إضافة إلى خدمة ومساندة قطاع الأعمال الوطني ليقوم بأدواره الوطنية المنشودة.

من جانبه ثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي دعم وتوجيه سمو أمير المنطقة الشرقية للغرفة ولقطاع الأعمال عموما، مشيرا إلى أن التقرير السنوي تضمن كافة المبادرات والأنشطة التي تستهدف رعاية مصالح قطاع الأعمال ودعم الجهود الوطنية لتحقيق رؤية المملكة 2030 وتمكين المرأة وزيادة فرص النمو والتوسع لريادة الأعمال وخدمة المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *