كوريا الجنوبية تقصي البحرين من كأس آسيا

الرياض - متابعة عناوين

حسم منتخب كوريا الجنوبية، الانتصار بنتيجة (2-1) على البحرين، مساء الثلاثاء (22 يناير 2019م)، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس آسيا.

وسجل لكوريا الجنوبية هوانج في الدقيقة 44، وكيم في الدقيقة 107، بينما سجل للبحرين محمد الرميحي في الدقيقة 77.

وسيواجه منتخب كوريا الجنوبية، في الدور ربع النهائي الفائز من مواجهة قطر والعراق المُقرر إقامتها مساء اليوم (الثلاثاء).

أول تهديد في المباراة كان من منتخب البحرين، حيث أرسل محمد مرهون تسديدة قوية في الدقيقة 4، على يسار حارس كوريا سيونج.

وحصل منتخب البحرين على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 22، نفذها محمد مرهون، حيث سدد بقوة مرت أعلى مرمى منتخب كوريا الجنوبية.

وسيطرت كوريا الجنوبية على الكرة، لكن دون أي تهديد صريح على مرمى البحرين، حيث كان الأخير هو الأخطر في التسديدات.

وسدد علي الصافي لاعب وقائد منتخب البحرين، تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بعيدا عن مرمى كوريا الجنوبية في الدقيقة 30.

وأولى الفرص الخطرة لكوريا الجنوبية، بدأها سونج هيونج مين بتمريرة بينية في منطقة جزاء البحرين، للاعب هوانج لكن الحارس علوي كان في الموعد وأمسك بالكرة في الدقيقة 32.

ونجح هوانج في تسجيل الهدف الأول لمنتخب كوريا الجنوبية، في الدقيقة 44، من أول تسديدة على المرمى حيث أرسل لي يونج كرة عرضية من الجهة اليمنى، ولكن أبعدها الحارس علوي قبل أن تعود أمام هوانج الذي سدد كرة قوية في يسار مرمى البحرين.

وفشل منتخب البحرين في إدراك التعادل في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، ليخرج منتخب كوريا الجنوبية متقدما.

وفي الشوط الثاني، سدد هوانج جو كرة بالقدم اليسرى من الجهة اليسرى، لكنها اصطدمت بالخط الدفاعي للبحرين في الدقيقة 49.

وأجرى ميروسلاف سكوب المدير الفني لمنتخب البحرين أولى تغييراته، بالدف بسامي الحسيني بدلا من علي مادان، ثم مهدي الحميدان بدلا من محمد مرهون

بينما دفع باولو بينتو المدير الفني لكوريا الجنوبية، بسي يونج جو بدلا من لي تشونج يونج، ثم دونج وون، بدلا من تشان هوانج، وأشرك سيونج وو بدلا من هوانج بيوم

وانطلق سيد ضياء لاعب منتخب البحرين على الجبهة اليسرى، وأرسل كرة عرضية لكن دفاع كوريا الجنوبية حولها إلى كرة ركنية في الدقيقة 68.

وسدد جمال راشد لاعب منتخب البحرين تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 69، تصدى لها الحارس سيونج ببراعة.

ونجح محمد الرميحي لاعب منتخب البحرين في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77، حيث سدد جمال راشد كرة اصطدمت بالدفاع لترتد بين أقدام الرميحي الذي سدد بقوة أعلى منتصف مرمى الحارس سيونج.

وحاول البديل سامي الحسيني مضاعفة النتيجة لمنتخب البحرين، حيث ارتدت كرة من دفاعات كوريا الجنوبية، وسدد كرة قوية لكنها علت مرمى الحارس سيونج في الدقيقة 85.

وسدد هوانج لاعب منتخب كوريا الجنوبية كرة من حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بعيدًا على مرمى الحارس سيد علوي في الدقيقة 87.

وكاد وليد الحيام أن يطيح بأحلام البحرين، حيث أرسل تمريرة بالخطأ وضعت المهاجم هوانج جو منفردا بمرمى سيد علوي لكن تسديدته مرت بجانب القائم في الدقيقة 94.

ولجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، وحاول كلا الفريقين لخطف هدف الانتصار والتأهل، وهو كان من نصيب كوريا الجنوبية، حيث انطلق يونج لي على الجبهة اليمنى وأرسل كرة عرضية سددها جين سو كيم برأسه في الشباك في الدقيقة 107.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *