استقبل مدير عام فرع وزارة البيئة بالشرقية بمناسبة تعيينه

سعود بن نايف يستقبل رئيسي محكمتي الدمام والجبيل

الدمام - متابعة عناوين

استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة، الخميس (العاشر من يناير 2019م)، المهندس عامر بن علي المطيري، بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية.

وهنأ أمير الشرقية، المهندس المطيري، على هذا التعيين، مثمناً جهود منسوبي الفرع في المنطقة بكافة قطاعته على مايبذلوه من جهود ملموسه للجميع، متمنياً للمهندس المطيري التوفيق والسداد .

من جانبه قدم المطيري، شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية على استقباله وتوجيهاته السديدة، سائلا الله بأن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة.

كما استقبل أمير الشرقية، الشيخ عبدالحميد بن سعود البديع، بمناسبة تعيينه رئيساً للمحكمة العامة بالدمام.

وهنأ الأمير سعود بن نايف، الشيخ البديع، على هذا التعيين، منوها بما توليه حكومتنا الرشيدة أيدها الله من دعم واهتمام بالقضاء والقضاة.

وأكد أن تطبيق شريعة الله عز وجل وسنة نبيه محمد عليه أفضل الصلاة والسلام والعدل بين الناس، نهج هذه الدولة المباركة ولا يمكن أن تحيد عنه أبداً، متمنياً للشيخ البديع التوفيق والسداد.

من جهته قدّم الشيخ البديع شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية، على حسن الاستقبال والاستماع إلى توجيهاته السديدة الرامية إلى خدمة المنطقة وأهلها ولتحقيق العدالة بين الناس.

واستقبل أمير المنطقة الشرقية، الشيخ أنس بن إبراهيم بن محمد الصبيحي، بمناسبة تعيينه رئيساً للمحكمة العامة بالجبيل.

وهنأ الأمير سعود بن نايف، الشيخ الصبيحي، على هذا التعيين، منوها بما توليه حكومتنا الرشيدة أيدها الله من دعم واهتمام بالقضاء والقضاة والحرص على تطبيق تعاليم الشريعة الإسلامية وإرساء العدل والحفاظ على مصالح الجميع.

وأكد أمير المنطقة الشرقية، بأن خدمة المواطنين شرف ونسعى جميعا لخدمتهم والتيسير عليهم، متمنيا سموه للشيخ الصبيحي التوفيق والسداد.

من جهته عبر الشيخ الصبيحي، عن شكره لأمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه وعلى توجيهات السديدة، سائلا الله أن يعينه لخدمة الدين الوطن.

سعود بن نايف يستقبل رئيس المحكمة العامة بالدمام

أمير الشرقية يستقبل رئيس للمحكمة العامة بالجبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *