وزير الإعلام يزور «واس» وقطاعات الوزارة (صور)

الرياض - متابعة عناوين

زار وزير الإعلام تركي الشبانة، الأحد (السادس من يناير 2019م)، مقر وكالة الأنباء السعودية «واس» بمدينة الرياض، وتجوّل الشبانة في مختلف إداراتها وأقسامها، واطلع على سير العمل في قاعات تحرير وإعداد الأخبار.

واستمع لشرحٍ مفصلٍ لآلية إعداد الأخبار ونشرها، ووقف على الإمكانات الفنية والتحريرية، للتعامل مع المواد الإخبارية والتقارير الصحفية الواردة من مختلف مصادرها من داخل وخارج المملكة، وبثها بعدد من اللغات منها (الإنجليزية، الفرنسية، الصينية، الروسية، والفارسية).

وشملت جولة الوزير الشبانة، المركز الإعلامي والإنتاج الفني، وإدارة الرصد الإعلامي ومركز المعلومات، ومركز إدارة البيانات، ووقف على سير العمل فيها.

وكان وزير الإعلام تركي الشبانة، قد زار هيئة الإذاعة والتلفزيون والهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع وقطاعات الوزارة الأخرى، وتفقد أقسامها وإداراتها، واستمع لشرح عن آلية سير العمل فيها، وما اعتمدته من خطط ومشروعات مستقبلية، وشملت الجولة القنوات والاستوديوهات، والأقسام المختلفة.

ووجه الشبانة، الجميع ببذل الجهود للارتقاء بالعمل الإعلامي في المملكة، وإبراز المملكة إعلامياً ونهضتها الحضاريةً والاقتصاديةً بالشكل الذي يتواكب مع أهميتها إقليمياً وعالمياً وفق أحدث وسائل التقنية في بث المحتوى الإعلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *