في الذكرى الرابعة لرحيله..

الملك عبدالله.. تاريخ لا يُعاد ولا يُنسى

الرياض - متابعة عناوين

تصدر هاشتاق (#ذكري_وفاه_الملك_عبدالله)، مساء الاثنين (العاشر من ديسمبر 2018م)، موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وتفاعل الكثيرين من خلال كتاباتهم عن الذكرى العطرة والمواقف النبيلة للراحل، والذي رحل عن دنيانا بتاريخ (الثالث من ربيع الآخر 1436هـ).

وتبارى المغردون في الإفصاح عن حبهم للملك عبدالله بن عبدالعزيز، في ذكرى رحيله والتي تُصادف الثالث من ربيع الآخر، فكانت الفيديوهات والصور والمفردات الجميلة التي تم إنزالها في هاشتاق (ذكرى وفاة الملك عبدالله)، تعبير صادق عن الحب الكبير للراحل الكبير.

وكتب حساب سعوديون في أمريكا @saudiinusa: ” يصادف الثالث من شهر ربيع الآخر عام ١٤٤٠هـ الذكرى الرابعة لرحيل والد المبتعثين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، رحم الله رجلاً كان لشعبه أباً قبل أن يكون حاكماً”، اضعاً فيديو للراحل.

وقال حساب الأدعية والاذكار @sh1_9978: ” “يارب إن عبدك (عبدالله) حكم فعدل.. أحب شعبه وأحبوه.. خدم أمته وتمسك بدين الإسلام، فأجعله خالداً مخلداً بجنات النّعيم”. يامال الجنة يا أبو متعب”.

ووضع @hamody_1133، صورة للراحل، وقال: ” النظرة.. نظرت الوداع مؤلمة يا سيدي.. رحمة الله عليك يا ابو متعب وجعل ربي يجمعنا وياك في أعلى جنانه”. فيما قال @maystro_95 ، ” رحم الله رجلاً كان لشعبه أباً قبل ان يكون حاكمًا”.

واستعان المغرّد @HoLSTN10 بما قاله شايب، ليعبّر عن الحب الكبير للراحل والمقيم في القلوب (الملك عبدالله)، حين قال: ” ما لقيت وصف يوصف الم رحيله إلا كلمة شايب (تيتم الشعب).. الله يرحم من في وجوده ادخل الفرح بكل بيت وفي رحيله استكنت قطعة حزن وما فارقت هالبيوت وسكانها”.

وغرّدت @refal_ahli1، قائلةً: ” بعض البشر كالتاريخ لا يُعاد ولا يُنسى”. بينما وضع @MnbrAlhilal، صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، رفقة الراحل الملك عبدالله، وقال:” رحم الله الملك عبدالله، وحفظ الله الملك سلمان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *