لقاء ودي بين الأمير محمد بن سلمان وترامب في قمة العشرين

بيونس آيرس - وكالات

عقد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بين لقاء وديا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على هامش قمة العشرين.

وكشف مصدر مسئول بالبيت الأبيض، الجمعة (30 نوفمبر 2018) ، عن الحوار الذي دار بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على هامش قمة العشرين في العاصمة الأرجنتينية، بحسب شبكة “سي أن أن”.

وقال المصدر المسئول بالبيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وولي العهد محمد بن سلمان تبادلا المجمالات خلال اجتماع قمة العشرين في الأرجنتين، مشيرًا إلى أنه بالرغم من ذلك لم يفتحا أي نقاش سويًا، وأن ترامب أكد للمجموعة التي رافقته أنه لم يكن هناك أي حوار دار بينهما غير الترحيبات التي استمرت لثوان قليلة.

واجتمع ولي العهد مع عدد من الزعماء بينهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على هامش قمة العشرين في بوينس أيرس.

ونشرت وزارة الخارجية على موقع “تويتر” صورا للأمير محمد بن سلمان وهو يتحدث مع ماكرون، وعددا من قادة العالم المشاركين في قمة العشرين.

وأضافت الوزارة أن ولي العهد تبادل أحاديث ودية مع الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه قبل انعقاد القمة، وكذلك تبادل أيضا أحاديث ودية مع الرئيس الرئيس المكسيكى أندريس مانويل لوبيز.

ووصل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، اليوم الجمعة، إلى مقر انعقاد قمة قادة مجموعة العشرين التي تستضيفها العاصمة الأرجنتينية في مدينة “بوينس آيرس”.

وكان ولي العهد التقى رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، في بوينس أيرس، وتم خلال اللقاء استعراض آفاق التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والاستثمارية والزراعية والطاقة والثقافة والتقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *