أحد أبرز لاعبي الكرة السعودية..

سلطان البرقان.. صاحب (الابتسامة الصادقة) في ذمة الله

الرياض - متابعة عناوين

انتقل إلى رحمة الله لاعب الهلال السابق سلطان البرقان، مساء الثلاثاء (27 نوفمبر 2018م)، بعد معاناة مع المرض، وسيوارى جثمانه الثرى عقب صلاة عصر الأربعاء (28 نوفمبر)، في جامع الراجحي بالرياض.

ويُعد اللاعب سلطان البرقان، واحدًا من أبرز لاعبي الكرة السعودية خلال السنوات الماضية، حيث سبق له اللعب في صفوف نادي الاتفاق والشعلة والرائد ونادي الهلال، كما لعب مع نادي الرائد في موسم 2015- 2016، ثم اعتزل اللعب بعد ذلك.

وتسابقت الأندية الرياضية والرياضيون في المملكة في نعيّ صاحب (الابتسامة الصادقة)، والذي فارق الحياة عن عمر يناهز 35 عامًا.

من جهته تقدم رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ اللاعب، بالتعازي لأسرة اللاعب عبر تغريدة في حسابه بـ(تويتر)، كما تقدمت الهيئة العامة للرياضة، بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة اللاعب في اللاعب.

كما تقدم نادي الهلال اللاعب عبر صفحته الرسمية في (تويتر) التعازي في اللاعب، كما نعت أندية النصر والأهلي والاتحاد وعددٍ من الأندية الأخرى اللاعب سلطان البرقان، مشيدة بالأخلاق العالية التي تميز بها طوال مسيرته الحافلة.

كما تقدم اللاعبون السابقون، سامي الجابر وياسر القحطاني، الذين زاملوا اللاعب بالتعازي في وفاته، بالإضافة للإعلاميين الرياضيين.

من جانبه، أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل، عن تخصيص كامل دخل مباراة الهلال القادمة مع النصر لعائلة اللاعب سلطان البرقان رحمه الله.

صحيفة (عناوين)، تتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *