البحرين تنور بمحمد بن سلمان.. هاشتاق يتصدر

الرياض - متابعة عناوين

تصدر هاشتاق #البحرين_تنور_بمحمد_بن_سلمان ، موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، حيث يصل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، إلى البحرين، الأحد (25 نوفمبر 2018م).

وغرّدت @__relam قائلةً: ” راح للإمارات وبيروح للبحرين ومصر وبعدها للأرجنتين بيحضر قمة العشرين وقبل أيام كان يزور مناطق المملكة ومشاريعنا وتنميتنا مستمرة والشعب السعودي اللي هو شعبه واقف معه ويدعمه وتركنا النباح لمرتزقه قطر واردوغان والاخونج …”

ودوّن @almalki33jrburt كلمات مختصرة عن حُب الشعب السعودي لـ (الأمير الشاب)، حين قال: ” لو يمديني أعطيك عمر فوق عمرك لأعطيتك عمري”. بينما اكتفى @fahdalruqi بالقول: ” ذهب من داره إلى داره”، في إشارة إلى العلاقة القوية التي تجمع السعودية والبحرين.

وعبّر @zeyadalkhalifa شعراً عن حُب الشعب البحريني لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قائلاً: ” تسافر من بلادك.. وتنزل في قلوب أهل البحرين.. عزيز و غالي مسكنك العين يا بو سلمان.. هلا بك يا سيف العز يا الشامخ.. يا العزيز يا ابن العزيز يا ابن العزيزين.. هلا بك في دار الوفا البحرين”.

من جانبه، عدّ @anzh911 زيارة ولي العهد إلى البحرين حافز كبير لتطور العلاقات أكثر وأكثر. كما قالت @haifah121 : ” زيارة ولي العهد الله يحفظه اليوم هي تبين قوة الترابط بين الحبيبتين السعودية و البحرين”.

وكان الديوان الملكي في البحرين، قد أعلن الأمير محمد بن سلمان، سيصل (الأحد) إلى البحرين، وسيكون الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في مقدمة مستقبلي ولي العهد، لدى وصوله إلى البحرين.

وأشار إلى أن ولي العهد، سيجري خلال زيارته لمملكة البحرين مباحثات مع الملك حمد بن آل خليفة تتناول العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة إلى تطورت الأحداث على الساحات الإقليمية والعربية والدولية.

ورحب الديوان الملكي بضيف البلاد الكريم والوفد المرافق، متمنيًا لسموه طيب الإقامة في بلده مملكة البحرين.

https://twitter.com/AASAAKSA/status/1066408873337212929

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *