النصر جاهز للشباب بموسى ومرابط.. والهلال يستعد للفيصلي بالدوليين

الرياض - متابعة عناوين

اختتم فريق النصر الأول لكرة القدم، مساء الخميس (22 نوفمبر 2018م)، تحضيراته الفنية استعدادا لمواجهة نظيره الشباب، مساء (الجمعة)، في المباراة التي ستقام ملعب ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانطلقت تدريبات الفريق باجتماع للمدرب هيلدر أوضح للاعبين خلاله برنامج الفريق لمباراة الجمعة.

وركز المدرب في التدريبات على الجوانب اللياقية المتنوعة قبل أن يختتمها بتطبيق عدد من الجوانب التكتيكية.

وشهدت تدريبات الفريق مشاركة الثنائي النجيري أحمد موسى والمغربي نور الدين مرابط، بعد عودتهم من تمثيل منتخباتهم.

من جهتها، أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عبدالرحمن العبيد، تعرضه لتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الحوض، إذ سيحتاج للعلاج الطبيعي والتأهيل لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

واستعداداً لمباراة أخرى، شهدت التدريبات الجماعية لفريق الهلال الأول لكرة القدم مساء (الخميس) مشاركة اللاعبين الدوليين العائدين من معسكر المنتخب الوطني المقام في الدمام، استعدادا لمنافسات أمم آسيا 2019م.

ويلاقي الهلال مساء السبت (24 نوفمبر 2018م)، مستضيفه الفيصلي في المجمعة ضمن الجولة العاشرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واشتمل مران الفريق على تدريبات فنية متنوعة، وتدريبات في حالتي الدفاع والهجوم، قبل أن يختتم المدير الفني للفريق البرتغالي خورخي جيسوس المران بمناورة على ثلثي الملعب.

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة اللاعب سالم الدوسري، بعد أن أنهى برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني. ويختتم الفريق مساء (الجمعة) تحضيراته للفيصلي بمران مغلق بمقر النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *