في قمة كروية شرسة..

صراع إنجليزي كرواتي للعبور إلى نصف نهائي أمم أوروبا

لندن - متابعة عناوين

يسعى منتخب إنجلترا، لخطف بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائي في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، عندما يستضيف كرواتيا، عند الساعة الخامسة عصر الأحد (18 نوفمبر 2018م)، على ملعب (ويمبلي)، في قمة كروية شرسة، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات.

وستكون الإثارة والمتعة عنوان القمة الكروية التي ستحدد هوية المتأهل عن المجموعة الرابعة للدور نصف النهائي بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وتتصدر إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما تأتي إنجلترا وكرواتيا في المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط قبل مباراتهما معًا في الجولة الأخيرة.

وأصبح تأهل إسبانيا صاحبة الـ6 نقاط، إلى المربع الذهبي للبطولة، مرهونا بانتهاء المباراة الأخيرة في هذه المجموعة بالتعادل بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا، حيث يمتلك كل منهما 4 نقاط، بينما إذا فاز أحد المنتخبين في اللقاء، سيتأهل للدور نصف النهائي.

ويفتقد منتخب كرواتيا لجهود إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة، والذي اشتكى من بعض الآلام خلال مشاركته في مباراة كرواتيا وإسبانيا التي أقيمت الخميس بالعاصمة الكرواتية (زغرب)، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية والتي انتهت بخسارة منتخب إسبانيا بنتيجة 2 – 3.

وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب معاناته من إصابة عضلية ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الأربع في المستوى الأول إلى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري الأمم الأوروبية، تقام بين الخامس من يونيو المقبل والتاسع من نفس الشهر، وتخوض المنتخبات الأربعة مباراتي نصف نهائي، ويتأهل الفائزان لخوض مباراة نهائية، بينما يلتقي المنتخبان الخاسران في مباراة لتحديد المركز الثالث.

وكان زملاء قائد كرواتيا قد خطفوا فوزاً قاتلاً من إسبانيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة المثيرة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي، على ملعب (ماكسيمير).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *