نجم ريال مدريد يوافق على الانتقال ليوفنتوس

الرياض - متابعة عناوين

يستعد يوفنتوس، لتوجيه ضربة جديدة إلى ريال مدريد في الميركاتو الشتوي، وذلك بعدما ظفر اليوفي بخدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي.

ويبدو أن (البيانكونيري) لا يريد الاكتفاء فقط بضم الدون من (الأبيض الملكي) بل يستهدف أيضًا واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم في مركز الجناح الأيسر، في ضربة جديدة لريال مدريد، الذي يُحاول العودة إلى مستواه المعهود مع المدرب المؤقت سانتياجو سولاري.

وذكرت شبكة (راي سبورت) الإيطالية، السبت (العاشر من نوفمبر 2018م)، أن نجم ريال مدريد مارسيلو أعطى الضوء الأخضر لانتقاله إلى يوفنتوس، وأضافت أن (البيانكونيري) ينتظر فقط موافقة رئيس (الميرنجي) فلورنتينو بيريز، من أجل التقدم بعرض رسمي لضم الدولي البرازيلي.

وتابعت أن إدارة يوفنتوس تنتظر فقط إشارة من جانب ريال مدريد من أجل بدء المفاوضات حول ضم اللاعب، مشيرة إلى أن النادي الإيطالي يُريد ضم مارسيلو في فترة الانتقالات الشتوية، ولا يعتزم الانتظار حتى الميركاتو الصيفي القادم.

من جهة أخرى، أكد موقع (كالتشيو ميركاتو) أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز هو ما قد يُعيق صفقة انتقال مارسيلو (30 عامًا) إلى اليوفنتوس، لأنه يعتبر النجم البرازيلي من الأعمدة الرئيسية لـ(الأبيض الملكي).

يشار إلى أن مارسيلو يرتبط بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى صيف 2022، وتبلغ قيمة اللاعب السوقية حاليًا حوالي 70 مليون يورو، بحسب موقع (ترانسفير ماركت).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *