تعديل مواعيد بعض جولات الدوري السعودي

الرياض - متابعة عناوين

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، السبت (العاشر من نوفمبر 2018م)، تعديل مواعيد بعض جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقرر الاتحاد إقامة مباريات الجولتين الـ15 والـ16 من الدوري في موعدهما، حيث تنطلق الجولة الـ15 يوم 27 ديسمبر/كانون الأول المقبل، فيما تبدأ الجولة الـ16 يوم 10 يناير/كانون الثاني المقبل (أثناء إقامة كأس آسيا).

وأجل اتحاد الكرة الجولتين الـ17 و الـ18، حيث تقام الجولة الأولى في الفترة من 3 إلى 5 فبراير/شباط المقبل، وتقام الثانية في الفترة من 25 إلى 26 من نفس الشهر.

واعتمد اتحاد كرة القدم إقامة مباريات دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين في الفترة من 1 إلى 5 يناير/كانون الثاني المقبل، بالإضافة إلى إقامة دور الـ32 في الفترة من 17 إلى 20 يناير/كانون الثاني، فيما يلعب دور الـ16 في الفترة من 27 إلى 29 من نفس الشهر.

وأكدت لجنة المسابقات أنه سيتم إعادة جدولة مباريات الدور الثاني للدوري، بعد سحب قرعة دوري أبطال آسيا والمقررة يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

يذكر أن المنتخب السعودي يشارك في بطولة كأس آسيا والتي تقام خلال الفترة من 5 يناير/كانون الثاني المقبل إلى 1 فبراير/شباط المقبل بالإمارات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *