وفاة محلل رياضي مصري إثر هدف الدوسري “القاتل” بمرمى الفراعنة

سالم الدوسري بعد إحراز الهدف
القاهرة - عناوين

لفظ محلل رياضي مصري، اليوم الإثنين، أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بأزمة قلبية، بعد إحراز المنتخب السعودي هدفه “القاتل” الذي أحرزه سالم الدوسري في مرمى الفراعنة” في آخر ثانية بمباراة الفريقين، بمونديال كأس العالم في روسيا.

وكان عبد الرحيم محمد لاعب نادي الزمالك السابق لكرة القدم والمحلل الرياضي يستعد لتحليل المباراة بقناة النيل الرياضية قبل وفاته، بحسب ما صرح به أسامة بهنسي، رئيس قطاع القنوات المتخصصة بالتلفزيون الحكومي المصري.

وأصيب محمد بأزمة قلبية، إثر انفعاله بعد هدف الدوسري في مرمى الحارس المصري عصام الحضري.

ونقل المحلل الرياضي إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات في محاولة لإنقاذه، لكنه توفى في النهاية.

وخيمت حالة من الإحباط على الجماهير المصرية، عقب هزيمة منتخب بلادهم من الأخضر بهدف لهدفين في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم في روسيا.

وخطف المنتخب السعودي، هدف الفوز على منتخب مصر في الدقيقة 94 من عمر المباراة التي جمعتهما فى الجولة الثالثة والختامية للمنتخبين بدور المجموعات بالمجموعة الأولى ضمن فعاليات كاس العالم بروسيا.

وأحرز الهدف اللاعب سالم الدوسرى من تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة مباشرة لتسكن الشباك محرزًا الهدف لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الأخضر.

وتذيل المنتخب المصري الترتيب بلا رصيد من النقاط، فيما تصدرت أوروغواي الترتيب برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن روسيا، و6 نقاط عن السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *