اتهمها بالنصب عليه و المحكمة تحسم القضية اليوم

فنانة مصرية تستولي على 5 ملايين ريال من سعودي وعدته بالزواج

نرمين الفقي قد تتعرض للسجن إذا أدانتها المحكمة في دعوى نصب أقامها سعودي
القاهرة - عناوين

تٌصدر محكمة مصرية ، اليوم السبت، حكمها في دعوى أقامها رجل أعمال سعودي يتهم فيها فنانة مصرية بالنصب عليه والحصول منه على مبالغ مالية طائلة ، مقابل وعد بالزواج لم تنفذه.

وبعد أكثر من جلسة، حجزت محكمة جنح 6 أكتوبر والشيخ زايد (غرب القاهرة)، دعوى رجل الأعمال السعودي ضد الفنانة نرمين الفقي، إلى جلسة اليوم السبت، لإصدار الحكم.

وقال نبيه الوحش، محامي رجل الأعمال إن الدعوى تضمن اتهام الفنانة المصرية نرمين الفقي بالنصب على موكله والحصول منه على فيلا ومبلغ 20 مليون جنيه مقابل وعدها له بالزواج .

وأضاف الوحش :” لكنها لم تف بوعدها”، مضيقًا أنه ” في حالة صدور حكم ضدها بجلسة اليوم، لن يتنازل عن الدعوى إلا بحبس نرمين الفقي حتى لو وافقت على دفع المبلغ المالي كاملًا”، حسبما نقلت صحيفة “أخبار اليوم”.

ولمع نجم نرمين الفقي في التسعينيات من القرن الماضي، حيث ظهرت في مجموعة من المسلسلات، غير أنها سرعان ما توارت عن الأنظار، ولم يعد لها حضور فني كبير.

ولفت الوحش إلى أن الفنانة نرمين الفقي تحصلت من مؤكله على هدايا قام بإرسالها إليها من الإمارات بلغت قيمتها 45 ألف دولار( نحو 160 ألف ريال)  مشيرا إلى أنها أوهمته بالزواج مقابل دفع مبالغ مالية.

وتابع الوحش قائلًا:” لم يكن منه سوي أن أرسل إليها مبالغ مالية بلغت 20 مليون جنيه ( نحو 5 ملايين ريال) إلا أنها لم تلتزم بوعدها.

وتقدم رجل الأعمال بصورة من التحويلات المقدمة منه إلى الفنانة للمحكمة التي قررت حجز القضية للحكم، وردت الفنانة نرمين الفقي، على هذه الدعوى بإقامة دعوى بلاغ كاذب وتشهير، مؤكدة أن ما ذكر في الدعوى ليس له أي أساس من الصحة أو سند قانوني.

وردت الفنانة نرمين الفقي، على هذه الدعوى بإقامة دعوى بلاغ كاذب وتشهير، وأن ما ذكره رجل الأعمال ليس له أي أساس من الصحة أو سند قانوني.

وأقام أشرف عبد العزيز المحامي وكيلاً عن نرمين الفقي، الجنحة رقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨ أمام المحكمة، طالب بالادعاء المدني المؤقت قبل المدعى بمبلغ قدره 10 آلاف وواحد جنيه للبلاغ الكاذب والتشهير في حق موكلته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *