إعجاز زيدان يتصدر أغلفة صحف فرنسا

باريس - متابعة عناوين

احتفت الصحف الفرنسية بإنجاز المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي (3-1) سهرة أمس السبت (26 مايو 2018م)، في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وتصدرت صورة المدرب الفرنسي غلاف صحيفة (لو باريزيان) بعنوان: “الأعظم للأبد”، وأضافت: “مدرب ريال مدريد بات أول مدير فني في التاريخ يتوج بدوري الأبطال 3 مرات متتالية”.

وأضافت صحيفة (ليكيب): “العملاق بيل”، وتابعت: “ركلة أكروباتية رائعة لجاريث بيل تنصر ريال مدريد في النهائي، وتقوده لحصد دوري الأبطال للمرة 13 في تاريخه، كما بات زيدان أول مدرب يحصد اللقب 3 مرات متتالية”.

وفي الأعلى كتبت “يوم المجد” في وصفها لمواجهة نانت ومونبيليه في نهائي دوري أبطال أوروبا لليد، حيث فجر نانت مفاجأة بإقصاء باريس سان جيرمان بالفوز عليه 32-28، بينما أطاح مونبيليه بفريق فاردا سكوبي المقدوني بنتيجة 28-27.

وفي الأسفل أبرزت حوارها مع نجم التنس الإسباني رافائيل نادال عن بطولة رولان جاروس، قائلًا: “المنافسة على اللقب ببلوغي 32 عاما تعني الكثير”.

كما نشرت صحيفة (بروفانس) عبر صفحتها الأولى صورة زين الدين زيدان مع الكأس بعنوان: “الأول دائما”، وأنه قاد ريال مدريد لثلاثية تاريخية في دوري الأبطال بعد الفوز على ليفربول بنتيجة 3-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *