سهرة كروية أوروبية تجمع ليفربول وروما

الرياض - متابعة عناوين

يترقّب عشاق كرة القدم محلياً وعالمياً، السهرة الكروية المنتظرة والتي تجمع فريق ليفربول الإنجليزي، بضيفه روما الإيطالي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تجرى عند الساعة (9:45) مساء اليوم الثلاثاء (24 أبريل 2018م)، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب (أنفيلد)، وستجرى مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

وكان ليفربول قد عبر مانشستر سيتي، في ربع نهائي دوري أبطال أوربا. بينما حققت (ذئاب روما) مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء متصدر الدوري الإسباني والمرشح بقوة للظفر بالكأس فريق برشلونة.

وتحدث النجم المصري محمد صلاح عن مواجهته لفريق السابق (روما)، قائلاً: “لعبت مع روما لمدة عامين، وقضيت وقتاً ممتعاً مع النادي، ومع الجماهير، حاربت من أجل النادي والآن علي أن ألعب ضدهم”.

وأضاف: “أتواصل مع زملائي السابقين في روما أسبوعيا، لازلنا أصدقاء، من اللطيف العودة مجددا، أحب الجماهير وهم يحبونني كذلك، الأمر سيكون ملئ بالمشاعر”.

وتمنى صلاح، الذي ارتدى قميص روما منذ صيف 2015 حتى صيف 2017، حظاً سعيداً لزملاء الأمس، قائلاً:”أتمنى أن ننتصر ولكنني أتمنى لروما حظا سعيدا”.

يُذكر أن الدولي المصري صلاح، سجل 41 هدفا وصنع 11 في موسمه الأول الاستثنائي مع ليفربول بعد الانضمام للفريق الإنجليزي قادما من روما مقابل 42 مليون يورو + 8 ملايين كحوافز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *