روما يعود.. يوفنتوس يتعثّر.. نابولي يفوز

الرياض - متابعة عناوين

نجح فريق كروتوني في إيقاف انتصارات يوفنتوس، متصدر ترتيب الدوري الإيطالي، على ملعب إيزيو شيدا وتعادل معه (1-1)، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، (18 أبريل 2018م)، ضمن الجولة الـ33 من الكالتشيو.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 85 نقطة، ويقترب منه نابولي صاحب المركز الثاني برصيد81 نقطة، بينما حقق كروتوني نقطة ثمينة، رفعت رصيده إلى النقطة 28، وأنعشت آماله في البقاء.

وفي مواجهة أخرى، عاد روما لدرب الانتصارات في الدوري الإيطالي بفوز صعب على ضيفه جنوى (2-1) على ملعب (الأولمبيكو).

وبهذا يستعيد (الذئاب) طعم الانتصارات بعد ثلاث جولات، تعادلين وخسارة، ليرتفع رصيدهم لـ64 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد جنوى عند 38 نقطة في المركز الـ12.

وفي مباراة أخرى، حقق نابولي فوزًا مثيرًا على ضيفه أودينيزي، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (سان باولو)، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر السيريا آ.

وتمكن البارتينوبي من الفوز في اللقاء رغم تأخره في النتيجة مرتين، ليرفع رصيده إلى 81 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

وسجل أهداف نابولي كل من لورينزو إنسيني (45+2) وراؤول ألبيول (64)، وأركاديوز ميليك (70)، ولورينزو تونيلي (78)، فيما سجل هدفي أودينيزي الثنائي يعقوب جانكتو (41)، وسفانتي إينجلسون (55).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *