اعتماد تشكيل إدارة الهلال.. والجابر يوجه رسالة

الرياض - متابعة عناوين

اعتمدت الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ، أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال الذي يرأسه سامي الجابر لاعب ومدرب الفريق الأسبق .

واختير أحمد بن عبدالرحمن الخميس نائبًا لرئيس الهلال ، بجانب كل من عبدالله بن عبدالعزيز الجربوع، وسلطان بن حسن بن سعيد، وفهد بن أحمد الراشد، وفهد بن ناصر الحريش وخالد بن عبدالرحمن القحيز، وعبدالإله بن سعد المقرن كأعضاء.

وكان الأمير نواف بن سعد، رئيس النادي السابق، قد تقدم باستقالته من رئاسة الهلال، في أعقاب تتويج الفريق بطلاً للدوري السعودي للمحترفين، للموسم الثاني على التوالي .

في السياق، دعا رئيس إدارة الهلال سامي الجابر، كل الأطراف الهلالية من أعضاء الشرف والجماهير للتعاون مع الإدارة الجديدة من أجل تحقيق مصلحة النادي.

وقال خلال تغريدات عبر حسابه بـ(تويتر): “أبارك لإخواني أعضاء مجلس الإدارة اعتماد معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ ترشيحهم لهذه المهمة وأشكر لهم قبولهم مهمة خدمة الكيان الهلالي، وشكر خاص لمعاليه لاعتماده ومباركته للأسماء المرشحة”.

وأضاف: “بدأ العمل وأتمنى من الجمهور الهلالي ان يكون عوناً لنا في المرحلة المهمة للرياضة السعودية لجعل جميع الأندية جاهزة لمرحلة ينتظرها الجميع وهي مرحلة التخصيص”.

وتابع: “فيما يتعلق بسداد المستحقات العاجلة على النادي كل الشكر لمعالي رئيس الهيئة لتفاعله السريع وغير المستغرب مع الهلال وجميع الأندية”.

وأردف الجابر: “الآراء الجماهيرية تحترم حول قدرة الهلال ورجاله على السداد لحماية الهلال من الحرمان من التسجيل عليه أوضح بعض النقاط.

وأكّد الجابر، أن رجال الهلال وأعضاء شرفه وجماهيره سيظلون خير سند وعون لبقاء هذا الكيان زعيماً وسيظل كذلك بدعمهم ووقوفهم والمدرج الفخم صف واحداً، أمامنا 48 ساعة قبل قرار حرمان الهلال من التسجيل.

وشكر الجابر، المستشار، لتفاعله السريع بإنهاء هذه المشكلة بزمن قياسي كعادته مع جميع الأندية السعودية، دعمكم ونقدكم وآرائكم دائما محل اهتمام وتقدير وبإذن الله سنكون عند مستوى تطلعات القيادة الرياضية و الجماهير الهلالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *