إصدار جديد من لعبة فورت نايت باتيل رويال للهواتف والكمبيوتر

برلين - متابعة عناوين

أعلن مطورو شركة (إيبك جيمس)، عن طرح إصدار جديدة من لعبة الكمبيوتر الشهيرة (فورت نايت باتيل رويال، للهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي.

وسيكون الإصدار الجديد في البداية متاحا للهواتف والكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام التشغيل (آي.أو.إس)، مع طرح إصدار لأجهزة (أندرويد) خلال الشهور القليلة المقبلة.

وحالياً يمكن تشغيل هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الشخصي سواء تلك التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز أو (ماك) إلى جانب أجهزة ألعاب الكمبيوتر (بلاي ستيشن4) و(إكس بوكس وان).

وتعتزم الشركة توجيه دعوة عبر البريد الإلكتروني مع رابط يتيح تحميل الإصدار الجديد للعبة إلى اللاعبين الذين لديهم حساب على موقع (فورتنايت دوت كوم).

وسيتلقى اللاعبون المدعوون إلى المشاركة في إطلاق الإصدار الجديد للعبة، أكواد اللعبة لتبادلها مع أصدقائهم.

ومن أبرز خصائص إصدار الهاتف الذكي خاصية (كروس بلاي) التي تتيح للاعبين منافسة بعضهم البعض بغض النظر عن الجهاز أو المنصة التي يستخدمونها في ممارسة اللعبة. في الوقت نفسه، لن يكون هناك اختلاف بين إصدارات اللعبة المختلفة من حيث النطاقات الجغرافية أو شروط الاستخدام.

وسيحتاج اللاعبون الذين يستخدمون أجهزة (آي.أو.إس) إلى الاتصال بالإنترنت وامتلاك هاتف من طراز “آيفون 6” أو “إس.إي” يعمل بنظام التشغيل “آي.أو.إس11”. كما يمكن ممارسة اللعبة باستخدام الكمبيوتر اللوحي “آي باد ميني4” أو “آي باد برو” أو”آي باد أير2″ أو “أي باد 2017” التي تعمل بنظام التشغيل “آي.أو.إس11”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *