4 مباريات حاسمة بالدوري السعودي.. أبرزها الاتحاد والنصر

الرياض - متابعة عناوين

تُختتم مساء اليوم السبت (العاشر من مارس 2018م)، منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بأربع مباريات حاسمة، يتوقع أن تغيّر نتائج المباريات موقع الفِرق في سُلّم ترتيب الدوري.

‫ويستضيف الفيصلي فريق الفتح على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، عند الساعة (6:45) مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الفيصلي قد تعادل مع الاتفاق في مؤجلة الجولة الـ 18، ويملك في رصيده قبل انطلاق المباراة 34 نقطة في المركز الرابع للترتيب، فيما يسعى الفتح لمواصلة التألق الذي يشهده في الفترة الأخيرة؛ إذ تمكن من الانتصار على الباطن في المباراة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدفين؛ ورفع بها رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس للترتيب.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة يواجه فريق التعاون نظيره الباطن، وذلك عند الساعة (6:50)، حيث يملك التعاون 31 نقطة في المركز السابع، فيما يملك الباطن 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يلتقي فريق الشباب ضيفه الفيحاء، عند الساعة (8:30)، حيث يسعى فريق الشباب للعودة إلى طريق الانتصارات بعد أن خسر في اللقاء الأخير أمام النصر بهدف دون رد، ليتراجع فريق الشباب إلى المركز العاشر بـ 29 نقطة، فيما يدخل الفيحاء وهو يمتلك في رصيده 31 نقطة في المركز الثامن.

وفي آخر مباريات الجولة، وياجه فريق الاتحاد نظيره النصر في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، عند الساعة (8:45).

وكان فريق الاتحاد قد تلقى خسارة كبيرة في المباراة الماضية من نظيره التعاون بخمسة أهداف مقابل هدفين؛ وتجمد بهذه الخسارة رصيد الاتحاد عند 30 نقطة في المركز التاسع، فيما استطاع النصر الفوز على الشباب بهدف دون رد، ورفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث للترتيب.

السهلاوي ـ النصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *