سيتي يتلاعب بوست بروميتش.. بورنموث يصعق تشيلسي.. توتنهام يسقط يونايتد

الرياض - متابعة عناوين

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزًا سهلاً على ضيفه وست بروميتش ألبيون، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (الاتحاد)، مساء الأربعاء (31 يناير 2018م)، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة (البريميرليج).

وسجل أهداف السيتي كل من فرناندينيو (20)، وكيفن دي بروين (68)، وسيرجيو أجويرو (89)، ليرتفع رصيد السيتي إلى 68 نقطة في صدارة سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد وست بروميتش عند 20 نقطة، متذيلاً الجدول.

وفي مباراة اخرى، حقق فريق بورنموث مفاجأة مدوية، بالفوز على تشيلسي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (سامفورد بريدج)، ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي.
وبذلك تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 50 في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد بورنموث للنقطة 28 ليصعد للمركز الثامن مؤقتا.

وفي قمة أخرى، أبقى توتنهام هوتسبير، على فرصة دخول المربع الذهبي بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز مستحق 2-صفر على مانشستر يونايتد، أمام عدد قياسي من المشجعين في استاد ويمبلي مساء الأربعاء، ومنح كريستيان إريكسن تقدما سريعا لتوتنهام بعد 11 ثانية ليحرز ثاني أسرع هدف في تاريخ الدوري الممتاز.

واتضحت معاناة يونايتد الدفاعية مجددا في الهدف الثاني لتوتنهام عندما سجل فيل جونز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 27.

وأصبح توتنهام على بعد نقطتين من ليفربول وتشيلسي صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب بينما اتسع الفارق بين يونايتد وغريمه مانشستر سيتي المتصدر إلى 15 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *