فيصل بن تركي يوجّه رسالة لجماهير النصر

الرياض - متابعة عناوين

طالب رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، اليوم الأحد (31 ديسمبر 2017م)، جماهير نادي النصر بدعم الفريق عبر مبادرة (ادعم ناديك).

وقال: “اليوم أو غداً، سأغادر مقعد الرئيس وسيبقى النصر بجمهوره”، وذلك بحسب ما  ذكر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عبر سلسلة تغريدات .

وبدأ رئيس نادي النصر حديثه بالقول: “جماهير نادي النصر الغالية،، السلام عليكم.. اكتب لكم كمشجع مرتبط بحب نادي النصر يقف على قدم المساواة مع أي مشجع لهذا الكيان، وواجب أي مشجع ان يقف مع ناديه وعشقه”.

وأضاف: “جماهير النصر الغالية، التي تدعم إدارتنا الحالية والتي لا تدعمها لأسباب موضوعية وغير موضوعية، تذكروا أننا نجتمع في حب النصر ولا نتفرق إلا في توجهاتنا نحو مصالحه فكل له رأي نحترمه متى ما كان محترما، جماهير النصر الغالية”.

وتباع: “رئيس النادي اليوم هو فيصل وغدا سيكون غيره، لكن النصر باق ومن حوله تتغير أدوارهم من محب الى عامل والعكس، ويبقى الأصفر براقا في السماء وحبا في قلوبنا، جماهير النصر الغالية، اليوم تتيح هيئة الرياضة لنا جميعا دعم نادينا عبر برنامج #ادعم_ناديك، ادعم ناديك وليست ادعم فلان أو علان، القرار قراركم والنصر نصركم وحدكم، والإدارات تتعدد ويبقى النصر، جماهير النصر الغالية، على المستوى الشخصي، اليوم او غدا، سأغادر مقعد الرئيس، وسيبقى النصر بجمهوره أولا، وأنتم رهان النصر الدائم وحصانه الرابح، جماهير النصر الغالية، النصر نصركم والدعم لنصركم، وانتم الشعبية الأعلى في السعودية، وامتناعكم عن دعم ناديكم هو عقاب للنصر وحده وليس لأي طرف آخر”.

واختتم حديثه بالقول: “جماهير النصر الغالية، المحب لفيصل، الغاضب من فيصل، المطالب ببقاء فيصل أو رحيله، ليس هناك شيء يربطنا في هذا المدرج إلا حب النصر والنصر فقط، فعبروا عن حبكم للنصر وحده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *