سعود بن نايف: الإعلام رسالة سامية

الدمام - متابعة عناوين

أكّد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أن الإعلام رسالة سامية لابد للقائمين عليها من مراعاة القيم والمبادئ في إيصالها، منوهاً بما يحظى به القطاع الإعلامي من دعم واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وشّدد الأمير سعود، خلال لقائه اليوم الخميس (28 ديسمبر 2017م)، بمكتبه بديوان الإمارة، المشرف العام على محطة تلفزيون الدمام المكلف خالد بوعلي، والمشرف على استوديوهات الإذاعة بالدمام المكلف صالح العجرفي، بمناسبة تكليفهما. على ضرورة العمل على إبراز المنجزات الحضارية والتنموية التي تمت في المنطقة الشرقية، وتبني وتطوير الشباب السعودي في المجال الإعلامي.

ودعا إلى إبراز ما تتميز به المنطقة الشرقية من موروث حضاري وتاريخي، متمنياً لهما التوفيق في مهام عملها.

من جهته، عبّر المشرف العام على محطة تلفزيون الدمام المكلف خالد بوعلي، عن شكره وتقديره باسمه وباسم كافة منسوبي المحطة عن شكره وتقديره إلى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على ما تفضل به الأمير سعود، من توجيهاتٍ سديدة، ستسهم ـ بمشيئة الله ـ في تطوير العمل في المحطة والاستوديوهات الإذاعية.

في السياق، قدم المشرف على استوديوهات الإذاعة بالدمام المكلف صالح العجرفي، شكره وتقديره إلى أمير المنطقة الشرقية باسمه وباسم العاملين في الاستوديوهات، على توجيهات الكريمة والتي أكد فيها على أهمية الالتزام بالمهنية، وإبراز ما تتميز به المنطقة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *