شرطة الرياض تضبط 6 باكستانيين نفذوا 30 سرقة بنصف مليون

الرياض - متابعة عناوين

أطاحت شرطة منطقة الرياض، اليوم الأربعاء (13 ديسمبر 2017م)، بعصابة باكستانية مكوّنة من ستة متهمين في العقدين الثالث والرابع من العمر، نفذوا 30 حادثة سطو وسرقة في مناطق مختلفة بالعاصمة.

وتعود تفاصيل عملية ضبط التشكيل العصابي، إلى ورود بلاغات لمراكز شرطة العاصمة بتعرض محلات تجارية ومستودعات ومباني قيد الإنشاء للسرقة بعد الاعتداء على حراس الأمن وتكبيلهم.

وشكّلت إدارة التحريات والبحث الجنائي، فريق بحث وتحري على درجة عالية من الكفاءة والخبرة لدراسة تلك البلاغات واتخاذ جملة من الإجراءات البحثية اللازمة، حيث تمكنت من الإطاحة بالمتهمين (ستةٌ من الجنسية الباكستانية في العقدين الثالث والرابع من العمر) في كمائن محكمة تم بأحدها ضبط شاحنة محملة بمسروقات تقدر قيمتها بحوالي 120000 ريال من ضمن مسروقات أخرى قاربت النصف مليون ريال.

وضبط الشرطة، بحوزتهم إقامات للتضليل ومحاولة إخفاء هوياتهم وأجهزة جوالات ولوحة لسيارة مطلوبة بقضية مشابهة، وبسماع أقوالهم أقروا بما نسب إليهم وبارتكاب (30) جريمة سرقة موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم.

وجرى إيقافهم بمركز الشرطة المختص و إشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفق نظام الإجراءات الجزائية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *