النصر يستقبل الفتح لمواصلة الانتصارات.. والرائد والفيحاء في مواجهة مهمة

الرياض - متابعة عناوين

يستقبل فريق النصر، ضيفه الفتح، عند الساعة (7:40) مساء اليوم الأربعاء (29 نوفمبر 2017م)، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في افتتاح الجولة 12 للدوري السعودي للمحترفين، وعينه على مواصلة الانتصارات.

ويحتل النصر المركز الرابع برصيد 19 نقطة، ظهر بصورة مختلفة بعد فترة التوقف الأخيرة وقدم مستويات مميزة مقرونة بالنتائج توجها بفوزين مهمين أعادته لصلب المنافسة على اللقب.

ويتطلع المدير الفني جيستافو، إلى استثمار حالة التوهان التي اجتاحت منافسه خلال المباراة الأخيرة لإضافة ثلاث نقاط جديدة تعزز من وضعه في سلم الترتيب لاسيما وأن المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره.

ويغيب عن فرقة النصر المهاجم وهداف الفريق محمد السهلاوي بداعي الإيقاف الانضباطي.

وبالمقابل يحتل الفتح المركز السادس برصيد 15 نقطة فقد قدم مستويات جيدة وحقق نتائج إيجابية في الجولات الماضية قبل سقوطه المفاجئ وبالخمسة أمام الفيصلي، ويأمل هذا المساء في تجاوز خسارته السابقة والخروج بنتيجة إيجابية لاستعادة توازنه.

ويفتقد الفتح خدمات المدافع أحمد شراحيلي ولاعب المحور البرازيلي ساندرو مانويل.

وفي مواجهة أخرى، يستضيف الرائد منافسه الفيحاء اليوم،على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في مباراة مهمة لكلا الفريقين، اللذين يسعيان لتحسين مركزيهما والابتعاد عن مناطق الخطر.

ويحتل أصحاب الأرض المركز الأخير برصيد 6 نقاط، وفشل الفريق  في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات، فخسر أمام الاتفاق والنصر تواليا قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام أُحد، ويرفع الليلة شعار الفوز فقط لتصحيح المسار وتدارك الوضع الذي بات يؤرق أنصار الفريق.

أما الفيحاء الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، فرغم تذبذب مستوياته وتفاوت نتائجه في الجولات الماضية إلا أنه نجح في تحقيق فوز مريح أمام الشباب في مباراته السابقة ويطمح في استثمار الروح المعنوية للاعبيه لإضافة ثلاث نقاط جديدة تحسن من موقعه في سلم الترتيب وتبعده قليلا عن مراكز المؤخرة.

وتعتبر المباراة متكافئة إلى حد كبير بين الفريقين ومن الصعب ترجيح كفة طرف على آخر ولكن الفريق الأكثر استثمارا للفرص سيكسب المواجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *